أسوس تهاجم oneplus قبل الكشف عن Zenfone 6


قامت أسوس بمهاجمة شركة Oneplus في شكل معادلة تعليقاً على حجم بطارية هاتف oneplus 7 تحديداً، الغريب أن أسوس لم تهاجم Oneplus 7 Pro وإختارت مهاجمة النسخة العادية.

في الصورة الدعائية التي نشرتها الشركة يظهر الوجه الأمامية لهاتف Zenfone 6 وبجواره رقم 5000 ومن ثم علامة اكبر من 1+7+3700 مع تظليل باللون الأصفر لرقمي 1+7 في إشارة واضحة لهاتف Oneplus 7 العادي كما قلنا.

الصورة تشير بشكل اساسي إلى حجم بطارية الهاتفين، فهاتف oneplus 7 سيأتي ببطارية بحجم 3700 مللي أمبير وهاتف Zenfone 6 سيأتي ببطارية بحجم 5000 مللي امبير وهو الرقم الأكبر بكثير من بطارية oneplus 7، بالطبع كانت الصورة ستكون حقيقية وواقعية إن وضعوا Oneplus 7 Pro فهو لازال يأتي ببطارية 4000 مللي أمبير.

قد يكون سبب إختيار oneplus 7 تحديداً بسبب سعر الهاتف، الذي يصل إلى 550 يورو تقريباً على عكس نسخة البرو التي يصل سعرها إلى 700 يورو تقريباً بجانب التسريبات التي كانت تقول بأن Zenfone 6 سيصدر بسعر 600 يورو تقريباً لذا فقد يكون الأمر في المعادلة يؤكد هذا التسعير.

إقرأ أيضاً : كيفية إيقاف وضعية SLeep في أجهزة الماك MacOS

السعر والبطارية ليستا مميزات Zenfone 6 الوحيديتين فشركة أسوس ستضع مدخل لبطاقة ذاكرة في الجهاز بالإضافة إلى منفذ سماعات 3.5 وهو الأمر الذي تخلت عنه oneplus، بالإضافة لكون المعالج الذي سيعمل به الجهاز هو Snapdragon 855 مع كاميرا أساسية بمستشعر 48 ميجابكسل مثل هاتف oneplus 7 .

آخر تسريب لشكر الهاتف أظهر كاميرا الهاتف الخلفية وهي تتحرك حول مفصلة لتصبح هي هي الكاميرا الأمامية مثلما رأينا في Galaxy A80 و هاتف honor 7i.

من المفترض أن تكشف أسوس عن الهاتف بشكل رسمي غداً في بث مباشر خاص.

المصدر.