ايمن السيد 2024-02-01

وصلت مبيعات نظارة Apple Vision Pro إلي 200 ألف وحدة

حجم النص

بعد إطلاق طلبات الحجز المسبق، ارتفع عدد أجهزة Apple Vision Pro المباعة بسرعة  بين 160،000 و 180،000 وحدة، وفقًا لتقديرات المحلل مينج-تشي كو، النظارة الشهيرة تبني عالم آخر من عالم الأجهزة الذكية بسبب النظرة الثورية التي تقدمها النظارة، لكن هذا لوقت آخر، دعنا نتحدث عن النظارات الجديدة وكيف تبني ابل عالمًا جديدًا من الأجهزة بها.

وصلت مبيعات نظارة Apple Vision Pro إلي 200 ألف وحدة 1

هل تخطت مبيعات Apple Vision Pro حاجز 200 ألف وحدة ؟

مصدر داخلي يدعي أن 200،000 وحدة من أبل فيجن برو تم بيعها في 10 أيام منذ بدء الحجوزات المسبقة، وهو رقم كبير نسبيًا نظرًا لسعر النظارة التي يبلغ 3500 دولار لأقل نسخة، في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك شراء سيارة مميزة بأقل من هذا المبلغ، ولكن على الرغم من السعر فـ200 الف وحدة قبل الإطلاق الرسمي؟ أمر ممتاز جدًا.

اقرأ أيضاً : نظرة أولية على نظارة Apple Vision Pro عبر مقطع فيديو مدته 10 دقائق 

وصلت مبيعات نظارة Apple Vision Pro إلي 200 ألف وحدة 2

موعد شحن أبل فيجن برو

سيبدأ الشحن والمبيعات يوم الجمعة، الآن السؤال هو : هل ستساعد المراجعات في إقناع الناس بأنهم بحاجة إلى سماعة الواقع المختلطة من Apple؟ أو ربما العكس؟ بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات لها من جانبنا لا نرى ان هذه النظارة شيء أساسي جدًا خاصة لشخص يستعمل نظام ويندوز بشكل أساسي فهناك العديد من المزايا التي لن استعملها.

اقرأ أيضاً : نظارة Apple Vision Pro تظهر في اعلان جديد مع نظام VisionOS 

وصلت مبيعات نظارة Apple Vision Pro إلي 200 ألف وحدة 3

سعر الجهاز

بسعر 3,500 دولار، هذه للشركات والمتحمسين ذوي الثروات الطائلة، لذا لا تتوقع أن تتفوق المبيعات على أيفون أو حتى Mac، ولكن هذه هي أول فئة منتجات جديدة دخلتها Apple منذ فترة، لذا هناك الكثير معلق على هذا (ربما ليس بنفس قدرة Apple Car، التي واجهت فترة عصيبة مؤخرًا).

اقرأ أيضاً : تطبيقات نظارة Vision Pro في البداية ستكون تطبيقات أيباد غير معدلة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *