الكشف عن سعر Realme X رسمياً مع مواصفاته

تم اليوم الكشف عن سعر realme X رسمياً بالإضافة إلى مواصفاته الرسمية التي سيصدر بها الجهاز مع شقيقه الأصغر Realme X lite .

يأتي هاتف Realme X ليكون أغلى وأكثر هاتف رائد بمواصفات مميزة ورائدة تقدمه الشركة حتى يومنا هذا، الهاتف يأتي بمجموعة من المواصفات الرائدة للغاية ولكن مع سعر يليق بالفئة المتوسطة حقاً.

جاء الهاتف بشاشة بحجم 6.5 بوصة من نوعية Amoled مدمج بها مستشعر بصمة داخل الشاشة بدون نوتش وإستخدام كاميرا تخرج من جسد الجهاز مثل شقيقتها F11 Pro وغيرها من الهواتف الأخرى.

بالطبع مستشعر البصمة هو ماسح ضوئي وليس صوتي لذا يمكنك ان تتوقع ألا يكون اداءه متميز للغاية ولكن يستخدم جزء كبير من الشاشة ليسمح لك بوضع إصبعك في أي مكان في الشاشة، بطارية الهاتف ستكون  3765 مللي أمبير مع شحن سريع بالطبع من تقنية VOOC flash Charge 3.0 يمكنها ان تشحن الجهاز من الصفر إلى 55% في 30 دقيقة.

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 710 مع ذواكر وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وتصل إلى 8 جيجابايت مع وجود ثلاث نسخ منها، وذاكرة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت مع وجود نسختين منها.

الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة الأولى ستكون بمستشعر 48 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.7 والثانية بمستشعر 5 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.4 لقياس البعد وغيرها من البيانات وكاميرا امامية بمستشعر 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.0.

المستشعر الرئيسي هو Sony IMX 586 الذي تجده في الكثير والكثير من الهواتف حالياً، بالطبع الكاميرا تأتي مزودة بجميع البرمجيات المختلفة التي تعمل على تحسين الصورة.

سعر Realme X في الصين سيبدأ من 220 دولار تقريباً وسيصل إلى 260 دولار لأعلى نسخة منه، الهاتف سياتي في لونين إما الأبيض او الازرق.

إقرأ أيضاً : كيفية معرفة اذا كنت تمتلك كارت شاشة خارجي ام داخلي للابتوب

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات