الإعلان رسمياً عن لعبة Pokemon Rumble Rush للأندرويد


تم الإعلان اليوم عن لعبة Pokemon Rumble Rush الجديدة لهواتف الأندرويد حالياً ومن المنتظر الإعلان عنها للأيفون وهي أحدث لعبة جديدة من عائلة Pokemon.

اللعبة تأتي كجزء من سلسلة Pokemon Rumble ولكن بإسلوب لعب جديد فسوف تسمح لك بالتحكم فالبوكيمون الخاص بك مباشرةً وهزيمة الإعداء ومواجهتم بشكل مباشر بأسلوب Beatem up، هذه اللعبة تعتبر نسخة الهواتف المحمولة من لعبة Pokemon Rumble World وهي لعبة مناسبة للغاية للهواتف كونها تقدم اسلوب لعب بسيط ويعتمد على التكرار لفترات قصيرة سريعة.

اللعبة ببساطة تسمح لك بالتحكم في شخصية تدعى Mii وهي تمتلك بوكيمون واحد فقط يمكنك التحكم فيه مباشرةً في المعارك، ستقوم اللعبة بنقل البوكيمون الخاص بك إلى حلبة صغيرة مليئة بالأعداء الصغار عندما تهزمهم يظهر لك زعيم هذه الحلبة أو Boss لهذه المرحلة.

خريطة اللعبة ستتغير كل إسبوعين لتسمح للاعبين بالوصول إلى أماكن جديدة ومواجهة أعداء جدد كل مرة، إنهاء المعارك والمراحل سيعطيك نقاط قوة تسمح لك بتحديث شخصيتك والبوكيمون الخاص بك بشكل مستمر.

لا يوجد بعد موعد ثابت لإصدار Pokemon Rumble Rush ولكن اللعبة بدأت بالفعل في الظهور في اليابان وإستراليا وعلى الأغلب ستنتقل إلى باقي المناطق بشكل تدريجي، حالياً لا يوجد أي كشف عن نسخة لهواتف IOS النسخة الوحيدة التي تم الكشف عنها هي للأندرويد ويمكنك الوصول إليها من خلال هذا الرابط

إقرأ أيضاً : Pixel 3a المواصفات و المميزات و العيوب مع التسعير

الوسوم , , , , , ,