هاتف Redmi Note 7 يبيع اكثر من 4 مليون هاتف

هاتف Redmi Note 7 حصل على دعاية مدهشة ودعم اكثر من مدهش من شركته الأم Redmi و شاومي حيث شاهدنا حملة دعائية قوية للغاية جعلت العالم بأكمله في إنتظاره .

هذا الإنتظار التي تمت ترجمته إلى مبيعات حيث تمكن الهاتف من شحن اكثر من 4 مليون هاتف حول العالم وهو يأخذ طريقه بقوة ليكون واحد من افضل هواتف شاومي مبيعاً في تاريخها .

الهاتف إنطلق رسمياً في يناير فهذا يعني أنه تمكن من شحن اكثر من 1 مليون هاتف في الشهر حول العالم وهذه المبيعات ليست مشمولة بالمنطقة العربية وجمهورية مصر العربية التي أتوقع ان ترفع نسبة المبيعات أيضاً نتيجة للإقبال الكبير على الهاتف وعلى طلبه .

إقرأ أيضاً : مواصفات ومميزات هاتف Redmi Note 7 مع السعر والعيوب

في الواقع redmi note 7 يستحق كل النجاح الذي تمكن من تحقيقه ويستحق ان يتمكن من بيع الكثير ، فبعيداً عن الدعاية الخرافية والخزعبلية التي تقوم بها شاومي فإن الهاتف يقدم واحدة من افضل الصفقات الموجودة في السوق حالياً من ناحية السعر مقابل الأداء ويجعل منافسته صعبة على جميع الشركات الأخرى .

الهاتف إنطلق في جمهورية مصر العربية في الأسابيع الماضية وأصبح متوافراً للبيع من أكثر من منفذ بيع رسمي للهاتف لذا كما قلت فإن هذه المبيعات والشحنات لا تشمل المبيعات الموجودة في مصر واعتقد بأن السوق في مصر قد يتمكن من بيع مليون نسخة اخرى على مدار الشهور القادمة .

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , , ,