لعبة PUBG Mobile Lite تصل رسمياً إلى الهند

pubg mobile lite

لعبة PUBG Mobile Lite هي النسخة المخفضة والمخففة من اللعبة المشهورة PUBG Mobile، هذه النسخة تعمل على جميع أجهزة الهواتف المحمولة حتى تلك التي تمتلك ذاكرة اقل من 2 جيجابايت.

كما يوحي إسم اللعبة فهي مخفضة في كل شيء وليس فقط في متطلبات التشغيل، فحجم اللعبة مع التحديثات يصل إلى 400 ميجابايت كحد أقصى، اللعبة نفسها تختلف قليلاً فالخرائط داخل اللعبة تضم 60 لاعباً بدلاً من 100 وهذا يجعل مدة الدورة الواحدة أصغر قليلاً وقد تصل إلى عشر دقائق.

حصلت Pubg Mobile Lite أيضاً على مجموعة من التخفيضات الرسومية لتلائم الأجهزة الأقل قوة ولكن من المفترض أنها لا تختلف كثيراً عن النسخة العادية من اللعبة وتقدم نفس التجربة بشكل عام، من المفترض أن تعمل اللعبة على الأجهزة الأقل قوة والتي لم تكن تعمل عليها مسبقاً بسهولة وسلاسة لتزيد من إنتشار اللعبة في سوق مفتوح مثل المنطقة الهندية.

كانت اللعبة إنطلقت مسبقاً في الصين في الفترة الماضية والآن تصل إلى الهند، بالرغم من أنه لا توجد أي معلومات أو تأكيدات رسمية عن إنطلاق النسخة لباقي الأسواق العالمية إلا أنه ومن المتوقع أن تنتشر اللعبة حول العالم مثلما حدث مع نسختها المخفضة على أجهزة الكومبيوتر PUBG Lite والتي أصبحت الآن متاحة لجميع الدول حول العالم .

المصدر. 

إقرأ أيضاً : عائلة Honor 20 تصل إلى 1 مليون وحدة مباعة في 14 يوم

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك