ظهور فيديو Galaxy Z Flip يبين طريقة فتحه

شاهد Galaxy Z Flip وهو يغلق ويفتح مباشرةً 

ظهور فيديو Galaxy Z Flip يبين طريقة فتحه 1

اليوم نحصل على أول فيديو Galaxy Z Flip يعرض شكل الهاتف النهائي مع طريقة فتحه وغلقه، يمكنك أن تفكر في هذا الفيديو كأول فيديو Hands On للهاتف قبل صدوره وإنتشاره على الإنترنت.

يعتبر هاتف Galaxy Z Flip هو النسخة الأحدث من عائلة الهواتف القابلة للطي من سامسونج والذي يقدم شاشة تنغلق على نفسها بشكل اساسي بدون حجم كبير مثلما رأينا في Galaxy Fold، بحسب الكثير من التسريبات التي ظهرت سابقاً فإن هاتف Galaxy Z Flip لن يكون هو النسخة الثانية من Galaxy Fold 2 وسيكون هناك Fold 2 مختلف وعلى الأغلب يحتوي على بعض التحسينات من الهاتف الرئيسي.

أما من ناحية السعر فإنه على حسب التوقعات سيكون أقل قليلاً من المبلغ الذي يدفع فهواتف Galaxy Fold ويمكنك أن تفكر في هذا الهاتف كأنه النسخة الإقتصادية من شقيقه Galaxy Fold.

الشاشة الداخلية على الأغلب ستدعى Infinity Flex بنسبة عرض 22:9 وحجم 6.7 بوصة تقريباً، بالطبع الهاتف يبدو سميكاً للغاية وذو حجم كبير قليلاً وسيكون مزعج للإمساك فاليد.

بحسب التسريب الذي ظهر اليوم أيضاً من موقع Geekbench فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 855+ وتمكن من تحقيق 618 نقطة في أداء النواة الواحدة و2432 في أداء الأنوية المتعدد وهذا يعود إلى مساحة الذاكرة التي تبلغ 8 جيجابايت تقريباً.

 مصدر. 

مواصفات هاتف Galaxy Fold أغلى هاتف في السوق

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك