شاشات SAmoled هو نوع جديد لشاشات سامسونج قبل إطلاق S11

شاشات SAMOLED

شاشات SAmoled هي أحدث ما تمكنت معامل سامسونج وأقسام الأبحاث الموجودة فيها من تقديمه في الفترة الأخيرة ويبدو أن سلسلة Galaxy S11 ستقوم بتغيير نوع الشاشة مجدداً لتضم هذا النوع.

شاشات SAMOLED حصلت على تسجيل لبراءة الإختراع في كوريا الجنوبية في فئة شاشات الهواتف المحمولة مما يعني ويؤكد أن الشاشات ستستخدم في الهواتف الرائدة في العام القادم وهي الـ Galaxy S11، بالطبع بدأت سامسونج بالعمل على هذه العائلة لذا يمكنك توقع الكثير والمزيد من التسريبات في الأيام القادمة وإن كان الوضع مشابهاً لما تم سابقاً فإننا سنراها في شهر مارس القادم مثلما حدث مع Galaxy S10.

وعلى صعيد آخر وتسريب آخر فقد قام مسرب معروف على تويتر بتسريب ألوان هواتف Galaxy S11 و Galaxy S11e حيث بحسب ما قاله المسرب فإن هاتف Galaxy S11 سيأتي باللون الأسود والرمادي والأزرق بينما Galaxy S11e الأصغر والأرخص بالطبع سيأتي بالأزرق والرمادي والوردي.

https://fdn.gsmarena.com/imgroot/news/19/11/samsung-samoled-colors/-1200x900m/gsmarena_002.jpg

الجدير بالذكر أنه عندما قامت سامسونج بإطلاق الشاشات الـ Amoled الجديدة في هواتف Galaxy S10 قامت بإطلاق إسم Dynamic Amoled وهي شاشات تدعم تقنية HDR10+ ويمكنها أن تنتج كثافة عالية من الـ Pixel والإضاءة معاً، بالطبع إختصار SAmoled يأتي كإختصار لـ Samaung Amoled ولكن لا توجد أي معلومات أو حتى تلميحات عن التقنية التي ستستخدمها الشركة في الشاشة أو الفارق الأساسي بينها وبين باقي الشاشات.

شخصياً أنتظر للغاية أن نرى الشاشات الجديدة فبالنسبة لي كانت شاشات Galaxy S10 و Note 10 من أفضل الشاشات الموجودة على الساحة بشكل عام لذا أتمنى أن نرى المستوى الجديد الذي ستصل له سامسونج في الفترة القادمة.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!