تعرف على سعر أول كاميرا تحت الشاشة في هاتف ذكي

كاميرا تحت الشاشة

فكرة كاميرا الهاتف الأمامية المختفية تحت الشاشة واحدة من أكثر الأفكار جنوناً لعام 2020 وهي فكرة أنتظرها بشكل شخصي لأنها ستشجعني للغاية على اقتناء هذا الهاتف الذكي.

هذه الفكرة ما عادت مجرد فكرة خيال علمي تذكرها الشركات في هواتف الـ Concept Phone الخاصة بها ولكن الآن أصبحت حقيقة وواقعاً قريباً منا للغاية.

الشركة التي أخذت السبق في هذه النقطة هي شركة ZTE والتي أعلنت عن البدء في بيع هاتفها AXON 20 5G عالمياً وفي جميع الدول حول العالم.

إقرأ أيضاً : تغيير شكل الكاميرا في Galaxy S21 القادم

في الواقع كان بيع الهاتف قد بدء منذ شهر سبتمبر الماضي في الصين ولكن الآن بدأ الهاتف بالظهور في المحافل الدولية وهو جاهز للقضاء على المنافسة تماماً.

سعر هاتف Axon 20 5G حوالي 450 دولار أو 419 جنيه استرليني ويمكن الحصول عليه من متاجر ZTE الرسمية في أوروبا والمملكة المتحدة و دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية.

بشكل متوقع فإن هاتف Axon 20 5G لن يصل إلى أمريكا بسبب الحظر المطبق من أمريكا على الشركة باعتبارها واحدة من أعضاء القائمة السوداء إلى جانب هواوي.

بالرغم من أن سعر الهاتف منطقي للغاية إلا أنه ومع الأسف لن يكون متاحاً بكثرة بسبب قلة المخزون بالطبع بسبب أزمة كورونا وغيرها.

الهاتف سيكون متاحاً من خلال الحصول على كود دعوة خاصة تمكنك من الحصول على الهاتف، أول مجموعة ستحصل على الهاتف ستحصل على هدية مجانية من الشركة وهي عبارة عن LiveBuds Wireless .

كاميرا تحت الشاشة

في الواقع كون الكاميرا تحت الشاشة ليست نقطة التميز الوحيدة للهاتف، فإن الهاتف يأتي بمجموعة كبيرة ومتنوعة للغاية من المميزات، وتأتي مواصفات الهاتف الرئيسية كالتالي :
  • شاشة كاملة بحجم 6.92 بوصة من نوع OLED .
  • معدل تحديث الشاشة 90 هرتز
  • الكاميرا الأمامية تحت الشاشة بمستشعر 32 ميجابكسل وتستخدم معادلات معالجة ثلاثية لتحسين الصورة.
  • الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 765G
  • 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين.
  • كاميرا الهاتف الخلفية تأتي رباعية بمستشعر 64 ميجابكسل رئيسي
  • بطارية الهاتف بحجم 4220 مللي أمبير في الساعة
  • يدعم الشحن السريع بقوة 30 واط

أخبرونا ما رأيكم في فكرة الكاميرا الأمامية تحت الشاشة ؟ هل تظنون أنها كفكرة ستكون مفيدة وعملية بالنسبة للمستخدمين ؟ أم أنها ستفشل فشلاً ذريعا ً ؟ أخبرونا في التعليقات بالأسفل.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!