سامسونج جالاكسي M10s الإقتصادي سيأتي بشاشة AMOLED وشحن سريع

سامسونج جالاكسي M10s

هاتف سامسونج جالاكسي M10s الإقتصادي الجديد من الشركة هو خليفة هاتف M10 الناجح للغاية الذي كانت أطلقته سامسونج في الفترة الماضية وتمكن من تحقيق نجاح كبير في الأسواق المتوسطة والإقتصادية للهواتف.

ويبدو أن سامسونج تخطط للإستمرار في هذا النجاح حيث قررت أن تقدم نسخة محسنة من الهاتف مع إمكانيات أفضل ومميزات أكبر وبالطبع سعر إقتصادي منافس للغاية، بحسب أحدث تسريب من ملف PDF للكتيب المرفق مع الهاتف فإن M10s سيأتي بشاشة بحجم 6.4 بوصة من نوع AMOLED الرائد الذي تمتاز به سامسونج مع دقة عرض قليلة بالإضافة لكون مستشعر البصمة في ظهر الجهاز.

سامسونج جالاكسي M10s

كما أن سامسونج جالاكسي M10s سيأتي بمعالج Exynos 7885 Octa بحسب تسريب موقع Geekbench الأخير عن الهاتف مع معالج رسومي Mali-G71 MP2 والذي يفترض أن يقدم اداء أقوى وأفضل من m10 السابق، أما من ناحية الذاكرة فإن الهاتف يفترض أن يحصل على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 جيجابايت كذاكرة تخزين بالإضافة إلى وضع مخصص للألعاب.

كما أن هاتف M10s سيأتي بكاميرا ثنائية في ظهر الجهاز مع عدستين واحدة واسعة للغاية والأخرى إعتيادية بالإضافة إلى دعم لوضع Live Focus الذي ينتج صور بتأثير Bokeh Effect، أما من ناحية البطارية فمن المتوقع أن تأتي البطارية بحجم 4000 مللي أميبر وستدعم الشحن السريع مع منفذ USB-C في الجهاز بالإضافة إلى منفذ سماعات 3.5mm.

من المتوقع أن ينطلق الهاتف بسعر أغلى قليلاً من M10 نتيجة للمواصفات الزائدة والإمكانيات الأفضل الموجودة ولكنه يظل سعر منافس للغاية فمن المتوقع أن يصدر بسعر مقارب لـ 140 دولار تقريباً.

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات