ايفون 13 سيأتي بنوتش أصغر وسمك أكبر

ايفون 13 سيأتي بنوتش أصغر وسمك أكبر 1

يبدو أننا بدأنا في موسم تسريبات ايفون 13 السنوي، بالرغم من الحماية الكبيرة التي تطبقها آبل على هواتفها وتحاول قدر الإمكان حماية تصميماتها ومعلوماتها من التسريب إلا أنها وبشكل متوقع يتم تسريبها بشكل دوري قبل اصدار الهواتف بفترة كبيرة.

هذه المرة تأتينا الإشاعة من اليابان من مجلة MacOtakara المهتمة بكل ما يتعلق بأنظمة ماك وأجهزة آبل فاليابان، بحسب التقرير هذه المرة فإن آبل لن تتخلى عن تصميم ايفون المعتاد منذ ايفون X بل ستعتمد عليه في ايفون 13 ولكن مع تغييرات بسيطة في الأحجام.

بحسب التقرير فإن هواتف ايفون 13 الأربعة ستأتي بنفس الأحجام التي رأيناها في ايفون 12 وتصميم مشابه للغاية مع حواف مستقيمة بدلاً من تلك الدائرية، لن نرى ازدياد في حجم أو عرض الأجهزة ولكن سنرى زيادة في سمك الجهاز الذي سيزيد بمقدار 0.26 مم .

أما بالنسبة للكاميرات الخلفية فسوف نرى تغييراً بسيطاً في شكله، بروز الكاميرا سيبقى كما هو ولكن تصميم العدسات بداخله سيختلف قليلاً.

ايفون 13 سيأتي بنوتش أصغر وسمك أكبر 2

فبدلاً من أن نرى الهاتف بثلاث عدسات منفصلة ستقوم الشركة بتغطيتهم بطبقة زجاجية ليصبح الأمر كعدسة واحدة كبيرة بدلاً من ثلاث عدسات صغيرة منفصلة.

يبدو أن آبل تخطط لجعل كاميرا نسختي برو متشابهة في المواصفات والحجم بدلاً من التمييز الذي كان موجوداً لهواتف برو ماكس منذ العام الماضي.

أيضاً هناك شائعات عن تقليل حجم مستشعر الـ Turedepth الذي يجعل حجم الـ notch كبيراً لذا يمكننا أن نتوقع حجم notch أصغر قليلاً مع هواتف آيفون القادمة أيضاً.

من المفترض ان نرى هواتف ايفون 13 في موعدها الطبيعي مع شهر سبتمبر القادم وهذا لأن الشركة تعمل على التطوير الهواتف وفق الجدول الطبيعي الخاص بها – هذا إن لم تحدث كوارث أخرى هذا العام – .

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك