إشاعة : مساعد جوجل الذكي الآن سيتعامل مع المكالمات ويتحكم فيها

مساعد جوجل الذكي

مساعد جوجل الذكي Google Assistant هو برنامج الذكاء الصناعي والأوامر الصوتية الذي يأتي مدمجاً مع نظام الأندرويد، حتى الآن يتمكن المساعد من القيام بالكثير من الأمور التي يستطيع أي مساعد ذكي القيام بها من حجز حفلات ومطاعم والتعامل مع النظام والمكالمات وغيرها من الأمور التقليدية.

ولكن وبحسب آخر إشاعة صدرت فإن النسخة الجديدة من مساعد جوجل الذكي التي ستصدر مع أجهزة Pixel 4 في نهاية العام ستتمكن من التفاعل مع المكالمات التي تقوم بها من خلال هاتفك في صورة بدائية بالطبع.

الفكرة من الخاصية الجديدة هي تقليل فترة المعاناة التي يواجهها أي شخص عندما يقوم بالإتصال بأحد ممثلي أو مراكز خدمة العملاء وتضطر لسماع الرسالة الإلكترونية والإستماع إلى موسيقى الإنتظار المزعجة، هذه المرة يمكنك أن تخبر مساعد جوجل بأنك موضوع على الإنتظار وتنتظر ممثل خدمة العملاء، سيقوم مساعد جوجل بأكمال المكالمة وإخبارك متى يرد ممثل خدمة العملاء عليك.

ربما لا تكون هذه الخاصية مفيدة للكثيرين ولكنها خطوة على الإتجاه الصحيح، المشكلة الحقيقة ستبدأ مع إنتهاك خصوصية المستخدم حيث أن المساعد الذكي بالطبع سيتمكن من الوصول إلى مكالمتك وتسجيلها أو إستخدامها في الإعلانات.

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات