كيفية تنزيل Microsoft FreeCell الأصلية على نظام التشغيل Windows 10

اعتادت Microsoft أن يكون لديها عدد قليل من الألعاب مثبتة خارج الصندوق على الإصدار الأقدم من Windows. كانت هذه الألعاب عبارة عن ألعاب ورق بسيطة ولكنها أصبحت شائعة بشكل استثنائي. مع Windows 10 ، سحبت Microsoft ألعابها الشهيرة.  لا يوجد نقص في ألعاب البطاقات التابعة ” الكوتشينة ” لجهات خارجية والتي يمكن للمستخدمين تثبيتها على Windows 10 ولكن إذا كنت تشعر بالحنين إلى لعبة Microsoft FreeCell الأصلية ، فلا يزال بإمكانك تنزيلها.

كيفية تنزيل Microsoft FreeCell الأصلية على نظام التشغيل Windows 10 1

Microsoft FreeCell لنظام التشغيل Windows 10

كانت FreeCell واحدة من ألعاب الورق التي تم تثبيتها مسبقًا على Windows 7. إذا كان الإنترنت لديك معطلاً ، فقد كان الجميع يقوم بالذهاب إلىها لتمضية الوقت.

قم بتنزيل Microsoft FreeCell لنظام التشغيل Windows 10

تدرك Microsoft أن FreeCell كانت لعبة محبوبة للغاية ولهذا أعادت الشركة إصدارها كتطبيق UWP. عند القيام بذلك ، فقد غيرت واجهة المستخدم كثيرًا بحيث أصبح من المستحيل التعرف على التطبيق. للحصول على اللعبة الأصلية ، يجب عليك اللجوء إلى مستودعات برامج الجهات الخارجية.

  • قم بتنزيل Microsoft FreeCell من Archive.org.
  • قم باستخراج ملف ZIP.
  • قم بتشغيل EXE مع حقوق المسؤول.
  • اختر لغة.
  • قم بإلغاء تحديد جميع الألعاب باستثناء FreeCell (يمكنك تثبيت الألعاب الأخرى أيضًا عن طريق إبقائها محددة).
  • انقر فوق تثبيت.
  • قم بتشغيل اللعبة من قائمة ابدأ.

طريقة تثبيت ألعاب ويندوز 7 على نظام ويندوز 10

كيفية تنزيل Microsoft FreeCell الأصلية على نظام التشغيل Windows 10 2

التوافق

كان من المفترض في الأصل تشغيل هذه الألعاب على نظام التشغيل Windows 7 ولكن العديد من تطبيقات Windows 7 التي لم تتم ترقيتها لا تزال تعمل بشكل جيد على Windows 10. هذه الألعاب المعينة متوافقة مع أحدث إصدار من Windows 10. واجهة المستخدم هي نفسها ولا توجد تغييرات بها تم إجراؤها على اللعبة . إذا كنت قلقًا بشأن الألعاب أو أن ملف EXE ليس آمنًا ، فيمكنك تشغيله من خلال فحص VirustTotal. قمنا بفحص ملف EXE في وقت كتابة هذا المنشور ووجدنا أنه آمن. تتضمن عناوين الألعاب الأخرى التي يمكنك تثبيتها من الحزمة المتوفرة على Archive.org ، Minesweeper و Chess و Mahjong و Solitaire و Spider Solitaire.

خاتمه

هناك الكثير من ألعاب الطرف الثالث لكل لعبة طورتها Microsoft وضمنتها افتراضيًا في Windows 7. معظمها مجاني ويتم الدفع لمجموعة فرعية صغيرة. المشكلة الوحيدة هي أن القليل وإن وُجد ، يُقدم للمستخدمين نفس واجهة المستخدم النظيفة الخالية من التشتيت التي قدمتها  FreeCell الاصلية من Microsoft. المستخدمون الذين يتطلعون إلى تشغيل اللعبة القديمة لا يفعلون ذلك دائمًا لأنهم يشعرون بالحنين إلى الماضي. كانت الألعاب رائعة للمتعة غير الرسمية ومن المؤسف أن تخلت عنها Microsoft لصالح ألعاب الطرف الثالث التي يفضل المستخدمون الابتعاد عن أنظمتهم.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك