طريقة لعب Among US المشترك بين الكومبيوتر والموبايل

طريقة لعب Among US المشترك بين الكومبيوتر والموبايل 1

مما لا شك فيه ان لعبة Among US قد تمكنت من تحقيق نجاح كبير للغاية في فترة قصيرة بشكل قد يدعوا الكثيرين للتعجب من هذا النجاح المميز والكبير.

بعيداً عن الأسباب المتنوعة لنجاح لعبة Among US بالشكل الحالي إلا أن جزء كبير من هذا النجاح كان بسبب المتعة التي تقدمها اللعبة خصوصاً عند اللعب مع أصدقائك.

تعرف على لعبة Among US بشكل مكثف  . 

ولكن كعادة جميع الألعاب تقابلنا مشكلة هنا عند محاولة لعب Among US وهي أن مستخدمي الهاتف يلعبون على خوادم مختلفة عن تلك التي يلعب عليها مستخدمي الهاتف المحمول في Among US.

لحسن الحظ تقدم اللعبة خاصية Cross-play او لعب مشترك بين المنصات المختلفة بطريقة ممتازة وهي تعمل بكفاءة وإليكم طريقة تشغيلها.

طريقة لعب Among US باستخدام CrossPlay :

بكل بساطة تعني كلمة CrossPlay أو لعب مشترك هي إمكانية اللعب بين المنصات المختلفة على نفس الخادم دون دخول كل منصة إلى خادم خاص بها.

في حالتنا هنا تكون خوادم اللعبة للكومبيوتر والهواتف المحمولة مشتركة ويمكن لأي مستخدم على أي منصة أن يلعب مع المنصة الأخرى.

في الواقع هناك مجموعة كبيرة من الألعاب التي تقدم هذه الخاصية بشكل عام مثل Gears of war كمثال ولكننا اليوم سنتحدث فقط عن Among US.

لتتمكن من الاستمتاع باللعبة مع أصدقائك كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح اللعبة، بالطبع سنتحدث الآن عن طريقة الدخول في لعبة Private ولكن إن كنت تحاول الدخول إلى لعبة Public يجب عليك أن تختارها بسرعة لأن في أوقات كثيرة تغلق النافذة بشكل سريع.
  • الآن عندما تفتح اللعبة ستلاحظ Code for the Game مكتوب أسفل الشاشة كما ترى في الصورة بالاسفل :
    لعب Among US
  • الآن قم بكتابة الكود في ورقة خارجية وتذكره بشكل جيد لأنك ستحتاجه إذا أردت الدخول إلى الخادم الخاص بك.
  • الآن قم بفتح اللعبة على الأجهزة الأخرى ثم قم بالضغط على زر Online ثم قم بادخال الكود الذي قمنا بتسجيله سابقاً في خانة Private
  • قم بالضغط على زر GO لتدخل اللعبة ولتبدأ اللعبة .
    طريقة لعب Among US المشترك بين الكومبيوتر والموبايل 2

تحميل Among US مجاناً :

يمكنك تحميل اللعبة للهواتف المحمولة الأندرويد من خلال هذا الرابط .

 

الآن مبارك عليك سوف تستطيع لعب Among US بشكل مشترك بينك وبين أصدقائك على الهواتف المحمولة بكل سهولة.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!