حل مشكلة “Microsoft OneDrive has stopped working” في ويندوز 10

نظام ويندوز

كتبه : عبد الرحمن محمد

29 يوليو,2016

Microsoft OneDrive has stopped working

احياناً عندما تقوم بتثبيت ويندوز 10 لاول مرة او اثناء العمل عليه لفترة تظهر لك رسالة “Microsoft OneDrive has stopped working” فهي تعني أن خدمة التخزين السحابي الخاصة بمايكروسوفت “OneDrive” توقفت عن العمل وهذا يحدث اثناء عملية تثبيت التطبيق في ويندوز 10 او اثناء عمل مزامنة، ولا يُمكنك حل هذه المشكلة حتي بعد إيقاف الخدمة من مدير المهام Task Manager او عمل إعادة تشغيل للويندوز فتستظل المشكلة متواجدة. ولكن هناك طريقة مميزة سنستعرضها في هذا المقال يُمكنها بنسبة 100% القضاء علي المشكلة وجعل خدمة OneDrive تعمل بدون اي مشاكل.

Fix OneDrive stopped working

كل ما عليك لحل المشكلة هو ان تقوم اولاً وقبل اي شيء بالضغط كليك يمين فوق ايقونة OneDrive من شريط المهام بالاسفل ثم تختار Exit للخروج من التطبيق. بعدها ستقوم بالانتقال للمسار التالي في الحاسوب:

C:\Users\admin\AppData\Local\Microsoft\OneDrive

ولكن عليك إستبدال “admin” بأسم المُستخدم الخاص بك والذي قمت بتحديده اثناء تثبيت النسخة. حسناً، وبعد الذهاب إلي المسار المرفق ستقوم بتحديد جميع الملفات المتواجدة داخل هذا المسار ثم تضغط كليك يمين ثم Cut ومن ثم تذهب إلي سطح المكتب وتقوم بعمل Paste لنقل جميع الملفات التي قمنا بتحديدها إلي الديسكتوب، وبعد الانتهاء من ذلك ستقوم بالنقر مزدوجاً فوق ملف OneDrive.exe وسيتم فتح تطبيق وان درايف مرة آخري بدون ان تظهر لك مشكلة “Microsoft OneDrive has stopped working” حيث تطلب منك تسجيل الدخول فعليك إدخال تفاصيل حساب مايكروسوفت الخاص بك وسوف تبدأ الخدمة السحابية في العمل بدون مشاكل.

أحدث الأخبار

المزيد

Samsung تكشف عن أقوى Galaxy يوم 28 أبريل الجاري 1

14 أبريل,2021

Samsung تكشف عن أقوى Galaxy يوم 28 أبريل الجاري

ما هي عملة الريبيل الرقمية المشفرة وقيمتها في 2021 2

13 أبريل,2021

ما هي عملة الريبيل الرقمية المشفرة وقيمتها في 2021

أحدث الهواتف

المزيد

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Mi Mix Fold القابل للطي

5 أبريل,2021

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Mi Mix Fold القابل للطي

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب OnePlus 9 بشكل رسمي

30 مارس,2021

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب OnePlus 9 بشكل رسمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.