طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي

محمود هاني 27 يوليو,2023

ما هي خدمة أوبر وكيف يتم استخدامها؟ أول ما يخطر في بالك إذا ذهبت إلى مكان ما وتعذر عليك الحصول على سيارة أجرة وكنت في عجلة من أمرك هو الاستنجاد بأحد تطبيقات حجز السيارات، ومن بين هذه التطبيقات التي انتشرت في الأعوام القليلة الماضية نذكر تطبيق أوبر الذي يقدم خدمة طلب وحجز السيارات من الهاتف الذكي وإدارة عملية الدفع، بسهولة، حيث يتيح التطبيق للركاب مراجعة أوصاف السائقين القريبين وسياراتهم، كما يستطيع الراكب أن يحدد موقع وجود السائق الذي اختاره وهو في طريقه إليه عن طريقة نظام جي بي آس.

طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي

مميزات تطبيق أوبر

تتوفر خدمة أوبر حاليًا في أكثر من 250 مدينة حول العالم، بما في ذلك المدن العربية، ومن الأشياء التي ساعدت أوبر على الانتشار والتوسع هي الميزات الكثيرة التي يوفرها التطبيق للركاب ومن بينها:

  • أسعار سيارات أوبر تكون في أغلب الأحيان أقل بكثير من سيارات الأجرة العادية، كما يمكن أيضًا استخدام بعض الخدمات التي توفر للمستخدمين تخفيضات كبيرة تصل إلى النصف في بعض الأحيان.
  • تقدم سيارات أوبر خدمة عالية الجودة فعادة ما تكون السيارات التابعة لشركة أوبر أنظف وأحدث وأفضل من العديد من سيارات الأجرة العادية، والفضل في ذلك يعود إلى خاصية تقييم سائق أوبر المضمنة في التطبيق، ما يجعل السائقين مجبرين على الحفاظ على سياراتهم في حالة جيدة.
  • يتيح تطبيق أوبر فرصة إلغاء الرحلة فإذا كنت ترغب في إلغاء رحلتك لسبب ما، سيتيح تطبيق أوبر القيام بذلك بعد دقيقتين إلى خمس دقائق من إرسال الطلب، ولكن قد يتم تحصيل رسوم الإلغاء.
  • تستطيع من خلال تطبيق أوبر في نهاية رحلتك تقييم السائق، عبر إعطائه من نجمة إلى خمسة نجوم، ويمكن أن يؤثر التقييم على تصنيف السائق الذي يظهر لجميع الركاب، مما يتيح للراكب اختيار السائق المناسب.
  • يحتوي تطبيق أوبر على ميزة الوجهات المتعددة، فمن الصعب التخطيط لنزهة جماعية دون القلق بشأن كيفية وصول الجميع للمكان ثم عودتهم إلى منازلهم.
  • يمكنك من خلال تطبيق أوبر إضافة محطات وقوف إضافية على طول طريقك، حيث تتيح لك ميزة الوجهات المتعددة المرور لأخذ أصدقائك بسهولة على الطريق ثم إيصالهم إلى منازلهم مرة أخرى بدون أي متاعب.

كيفية استخدام تطبيق أوبر

  • قم بإنشاء حساب: في هذه المرحلة كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف.
  • أدخِل وجهتك: افتح التطبيق وأدخِل وجهتك في مربع الوجهة: إلى أين؟. ثم قم بالضغط على تأكيد موقع الالتقاء ثم اضغط مرة أخرى على تأكيد لتتم مطابقتك بالشريك السائق القريب من موقعك.
  • التقِ بالسائق: يمكنك تتبّع وصول السائق على الخريطة، حتى يصل إلى موقع الالتقاء.
  • تأكّد من ركوب السيارة الصحيحة: عليك التأكّد من ركوب السيارة الصحيحة بصحبة السائق الصحيح في كل مشوار، وذلك عن طريق مطابقة لوحة ترخيص السيارة، والنوع والجهة المصنعة لها، وصورة السائق، مع البيانات الواردة في التطبيق.
  • استمتع بمشوارك حتى الوصول إلى وجهتك: يمكنك دفع أجرة المشوار بكل سهولة، حيث تتوفر أوبر على خيارات متنوعة للدفع حسب كل منطقة، فبالإمكان الدفع نقداً أو استخدام طريقة للدفع، مثل بطاقة الائتمان.
  • تقييم الرحلة: يمكنك إبداء رأيك في الرحلة وإضافة تعليق حول أداء السائق أو إضافة إكرامية من خلال التطبيق.

طريقة تنزيل تطبيق أوبر على هاتف هواوي باستعمال متجر AppGallery

إذا كنت من مستخدمي هواتف هواوي وأردت تحميل تطبيق أوبر الشهير لحجز سيارة واستعمال المزايا التي يتيحها التطبيق، فما عليك إلا الاعتماد على متجر AppGallery الرسمي من هواوي، حيث يحتوي المتجر على الكثير من التطبيقات الرائعة والمفيدة، ويأتي تطبيق GBox ليتيح للمستخدمين الحصول على تجربة أفضل عند تنزيل واستخدام مجموعة من التطبيقات التي ينزلونها من متجر AppGallery، على غرار تطبيق أوبر.

ويعمل GBox كطرف ثالث لتسهيل عملية البحث عن التطبيقات وتنزيلها على أجهزة أندرويد، وقد تم اختباره بدقة والتحقق من سلامة استخدامه بواسطة متجر AppGallery، وتجلب هذه الطريقة العديد من التحسينات على تجربة المستخدم، حيث تمنح المستخدمين تجربة أفضل أثناء تنزيل واستخدام عدد من التطبيقات على غرار تطبيق أوبر، إذ سيتحول هذا الأخير من خيار “التطبيق السريع” إلى إطلاقه رسميًا لتقديم تجربة مستخدم أفضل بشكل عام، مع إمكانية تسجيل الدخول إلى الحساب، إضافة إلى طلب وحجز سيارة متى أردت ذلك.

لذا فإن كنت ترغب في تنزيل تطبيق أوبر على هاتفك هواوي من خلال متجر AppGallery، سنقدّم لك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. بكل بساطة عليك اتباع الخطوات التالية:

خطوات تحميل أوبر على هواوي

  • افتح متجر AppGallery على هاتفك الذكي، ثم اكتب أوبر في خانة البحث.

طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي 1

  • اضغط على تنزيل.

طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي 2

  • بعد انتهاء عملية التنزيل، اضغط على “فتح”.

طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي 3

  • بمجرد النقر على “فتح” تطبيق أوبر، ستظهر لك نافذة منبثقة تُعيد توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تثبيت GBox، وستحصل على خيار تنزيل GBox مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة للتطبيقات الأخرى.

طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي 4

  • توجّه إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن أوبر و GBox قد تمت إضافتهما إلى صفحة هاتفك الرئيسية.

طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي 5

  • افتح تطبيق أوبر ثم سجّل الدخول إلى حسابك على التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق أوبر على هاتف هواوي 6

اقرأ أيضًا: طريقة تثبيت تطبيق نتفليكس على هواتف هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *