كيف تنشئ إيميل إحترافى بإسم موقعك مجاناً

مواقع

كتبه : Mustafa

اخر تحديث 4 فبراير,2021

كيف تُنشئ إيميل إحترافى بإسم موقعك مجاناً (2)

يعتبر الإيميل الخاص بالموقع من الأساسيات التى لا غنى لها لأصحاب المواقع، حيث يعتبر الموقع شخصاً وكيان له إيميل يتم التعامل معه لتدير أعمالك بشكل إحترافى فإذا كنت صاحب موقع فيجب أن يكون لديك إيميل مخصص لموقعك سواء كان ” ياهو أو هوت ميل أو جى ميل ” .

فى بعض الأحيان يتعذر على البعض من أصحاب المواقع الناشئة أن يتحملوا تكلفة بريد مخصص للموقع ويودوا لو أن هناك سبيل لإنشاء بريد مجانى ، لكن لا مشكلة كما عوناكم فى موقعنا يوجد لكل مشكلة حل، ولكن كيف !.

بداية انت بحاجه لامكانية الوصول لهذة الاعدادات

  1. Domian
  2. Cpanel/DNS

اذا كان لديك فقط امكانية الوصول للموقع يمكنك ربطة من خلال موفر الخدمه، اما اذا كان مربوط بخدمه استضافة يمكنك التواصل مع الدعم للربط بشكل سريع.

كيف تنشئ إيميل إحترافى بإسم موقعك مجاناً 1

بداية انت بحاجه لتسجيل حساب علي موقع زوهو، وهو استضافة آمنة للبريد الإلكتروني الخاص بالأعمال، كما انه يوفر خطط مجانية تسمح لك لانشاء 5 حسابات بشكل مجاني تماماً، وسوف اوضح طريقة يمكنك منها اضافة اكثر من هذا العدد في نهاية الموضوع.

اذا كنت ترغب في انشاء اكثر من 5 حسابات يمكنك التعرف علي الاسعار من هنا:

بداية سوف تختار اما ان لديك رابط موقع بالفعل او لا

كيف تنشئ إيميل إحترافى بإسم موقعك مجاناً 2

قم بكتاية رابط موقعك ثم اضغط Add، بعدها سوف يتم استكمال اضافة بياناتك.

كيف تنشئ إيميل إحترافى بإسم موقعك مجاناً 3

بعدها سوف يصل لك رساله علي بريدك الاليكتروني قم بتفعيلها، وايضا سوف يطلب منك تاكد من رابط موقعك، هنا لديك 3 طرق لتفعيل الموقع :

ابسط طريقة هي الأخيره، قم بأختيارها وسيتم تحميل ملف .html بعدها قم برفعه في مسار الموقع الرئيسي، اما اذا كان موقعك غير مربوط باي استضافة قم باختيار الخيار الثاني عن طريق اضافة Txt record.

قم بالضغط علي الخيار الافضل لك، وسوف يظهر لك الشرح كامل لطريقة الاضافة، وكما قمت بالشرح مسبقاً يمكنك دائما الاستعانه بدعم الخدمه  سواء الخاصه بالموقع او الاستضافه.كيف تنشئ إيميل إحترافى بإسم موقعك مجاناً 4

بعد تسجيل والربط يمكنك الان اضافة مستخدمين داخل نظامك الجديد لإدارة بريدك الاليكتروني، عن طريق الضغط علي Add User، كما قمت بالتوضيح انت لديك 5 حسابات فقط في الخطة المجانية.

لكن معظم هذة الحسابات تكون مثلا عامه مثل ( Contact,info,pr )، في هذة الحالة الافضل هو انشاء بريد الاليكتروني واحد باسمك وبعدها قم بانشاء مجموعه باسم الذي ترغب ان يتم التواصل معك من خلاله مثال:

سوف اقوم بانشاء حساب باسم alaa@example.com

لكن اريد ايضا انشاء حساب يبدا ب Contact@example.com ، في هذة الحالة الافضل ان يتم انشائها علي اساس مجموعه واضافة حساب Alaa انه هو المسؤول، بعدها سيقوم زوهو باعادة ارسال اي رساله تاتي لك علي حساب Alaa ويمكنك الرد عليها باي حساب ترغب.

قد يكون الشرح يحتاج لشخص لدية خبره في ادارة المواقع، لذلك اذا كنت ترغب في اي توضيح، من فضلك اتركة في تعليق وسيتم الرد عليك.، كما يمكنك الاستعانه بشركة برمجه واستضافة ونحن نرشح شركة ديفوليوم، التي تعمل علي تطوير موقعنا واستضافته.

ويمكنك القاء نظرة أيضا على تلك المواضيع

 

أحدث الأخبار

المزيد

ماذا نعرف عن رقاقة GS101 القادمة في هاتف Google pixel 6 9

18 أبريل,2021

ماذا نعرف عن رقاقة GS101 القادمة في هاتف Google pixel 6

Samsung تكشف عن أقوى Galaxy يوم 28 أبريل الجاري 10

14 أبريل,2021

Samsung تكشف عن أقوى Galaxy يوم 28 أبريل الجاري

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy A72 في مصر

18 أبريل,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy A72 في مصر

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Mi Mix Fold القابل للطي

5 أبريل,2021

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Mi Mix Fold القابل للطي

التعليقات

  1. المعلومات غير صحيحة للاسف :(
    هي يمكنكم اضافة التوقيت والتاريخ لكل تدوينة تضعونها في موقعكم وشكرا على كل المعلومات القيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.