برنامج Cometdocs لتحويل PDF الي Word والعكس والعديد من الصيغ الأخرى

البرامج

كتبه : Amine Oumiddoch

اخر تحديث 16 مايو,2019

تواجه العديد من المستخدمين مشكلة عند تحويل مستندات الـ PDF إلى صيغ أخرى مثل Word , JPEG , PNG , TEXT . و عند البحث عن أفضل محول PDF تصبح العملية صعبة بعض الشئ , و لكن فى موضوع اليوم نقدم لكم أفضل حل و هو برنامج Cometdocs , حيث أنه يسمح لك لاستضافة أي نوع من وثائق الـ PDF و تحويلها لأى صيغة أخرى , كما أنه يتيح لك بسهولة إنشاء ملفات PDF من الملفات الأخرى .

و البرنامج به ميزة أكثر من رائعة و هى إنه يوفر 1 جيجا بايت من مساحة التخزين المجانية التي يمكنك استخدامها لـ إستضافة الملفات ، بالإضافة إلى القدرة على تحويل الوثائق بين الصيغ المختلفة . تحتاج إلى إنشاء حساب مع الخدمة قبل أن تتمكن من إستخدام كل هذه الميزات. يتطلب تطبيق سطح المكتب لك أيضا لـ إنشاء حساب Cometdocs أولا، إذا كنت لا تملك واحدة بالفعل , Cometdocs يطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حسابك , فقط إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور و انقر فوق تسجيل الدخول ثم تبدأ الأداة تعمل .

Cometdocs

تحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى باستخدام Comerdocs بسيط و ذلك ببساطة بزر الماوس الأيمن فوق الملف المطلوب ثم تجعل مؤشر الفأرة فوق “Convert To” ثم تنظر إلى القائمة الفرعية لترى قائمة من أشكال الدعم. تدعم هذه الأداة بما في ذلك ملفات مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باور بوينت)، TXT، ملفات LibreOffice، أوتوكاد (DWG، DXF)، وملفات الصور (JPEG، PNG، BMP، GIF، TIF). كل ما عليك فعله هو النقر الشكل المطلوب، والتطبيق سوف تفعل بقية.
Cometdocs  (2)

و يمكنك أيضاً من خلال البرنامج أن تحول أى ملف إلى ملف PDF , كل ما هو عليك أن تنقر على الملف بزر الماوس الأيمن و تختار كما فى الصورة

Cometdocs.

أحدث الأخبار

المزيد

Windows 10X يُعيد هاتف Lumia 950XL الى الحياة من جديد 1

22 يناير,2021

Windows 10X يُعيد هاتف Lumia 950XL الى الحياة من جديد

اطلاق Honor V40 اول هواتف هونور بعد انفصالها عن هواوي 2

22 يناير,2021

اطلاق Honor V40 اول هواتف هونور بعد انفصالها عن هواوي

أحدث الهواتف

المزيد

Poco M3

18 يناير,2021

مميزات وعيوب Poco M3 بوكو ام 3 مع السعر

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy S21 / S21 Plus

17 يناير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy S21 / S21 Plus

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.