افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك

تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك الاندرويد او الايفون.

تطبيقات قراءة رمز QR Code من الصور علي هاتفك اصبحت امر هام جدا،حيث برغم وجود تطبيقات كثيرة لقراءة الQR Code الخارجي ،الا ان قراءة ال QR Code ل صورة علي جهازك امر مطلوب جدا مثل موقع ما يعطيك رمز QR code وغيره من الافكار… لذلك دعونا نتعرف علي افضل تطبيقات لقراءة رمز QR Code من الصور المحفوظة علي هاتف الايفون او الاندرويد الخاصة بك .

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 1

تطبيق QR Code Reader : Barcode Scan

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 2

يمتاز تطبيق QR Code Reader : Barcode Scan ب بساطة واجهة المستخدم والتي عند فتح التطبيق يظهر اولا اذا ما كنت تريد تصوير QR Code ….لقراءة QR Code من صورة علي هاتفك باستخدام تطبيق QR Code Reader : Barcode Scan قم بالضغط علي علامة ال 4 شرط اسفل يمين التطبيق ، ثم اختر علامة الصورة لكي تختار من ملفات الجهاز…

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 3

سيظهر لك ملفات جهازك ، قم باختيار ال QR Code المراد قراءته ثم سيقوم التطبيق بتوضيح المحتوي وسوف يقوم بتوجيهك اليه تلقائيا.

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 4

لتحميل التطبيق

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للأندرويد

تطبيق Google Lens

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 5

من المعروف مدي احترافية تطبيقات جوجل والتي هي الاكثر استخداما وامان وهامة جدا علي هاتفك ،ومن التطبيقات التي من ضمن حديثنا هي تطبيق Google Lens والذي تستطيع به قراءة QR code بسهولة من عليه وذلك من خلال ان تقوم بفتح تطبيق Google Lens , ثم اختر الصورة التي تحتوي علي QR Code,

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 6

  • بمجرد الضغط علي الصورة سوف يتعرف التطبيق تلقائيا علي ال QR Code ويقوم باظهار محتواه ويعطيك الخطوات التي تريدها من فتح محتواه وغيره حول ال QR Code.

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 7

لتحميل التطبيق

تطبيق QR Reader

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 8

يحظي تطبيق QR Reader بشعبية قوية بين التطبيقات علي متجر آبل App Store والذي يتميز بقدرته علي قراءة رموز QR Code الموجودة في الصور علي جهاز الايفون الخاص بك بكل سهولة ، ف كل ما عليك هو فتح التطبيق ثم اختر الصورة التي تحتوي علي رمز ال QR Code وبالتالي سوف يحدد لك التطبيق المحتوي الموجود داخل ال QR Code.

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 9

لتحميل التطبيق

اقرأ أيضا: شرح وتحميل تطبيق WPS Office للهواتف والكومبيوتر

تطبيق Qrafter

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 10

من التطبيقات المميزة جدا ايضا في قراءة ال QR Code علي هواتف الايفون هو تطبيق Qrafter ، والذي يقوم بقراءة الصور التي تحتوي على رمز QR Code بكل سهولة ، وذلك ببساطة من خلال تفعيل خاصية “Scan from Photo Albums” ثم اضغط عليها وسوف تنقلك ل الصور علي جهازك ، ومنها اختر الصورة التي تحتوي علي رمز QR Code  وبالتالي سوف يتم قراءته بسهولة.

افضل تطبيقات لقراءة QR Code من الصور علي هاتفك 11

لتحميل التطبيق

كانت هذه اهم التطبيقات التي تقوم بقراءة رمز ال QR Code ومعرفة محتواها وتوجيهك اليه من الصور المحفوظة علي هواتفك الاندرويد او الايفون بسهولة تامة .

اقرأ أيضا: أفضل 12 تطبيق التعديل على الصور للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *