افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي
احمد صادق 15 فبراير,2023

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي.. التصوير يمكن أن يكون هواية الجميع، ولكن التصوير الإحترافي!..في رحلة تعلمك لكيفية التصوير الإحترافي بالهاتف، والتي يمكنك أن تحصل عليها في مقالنا عن كيفية التصوير الإحترافي بالهاتف، وقد تحدثنا سابقًا عن أفضل تطبيقات التعديل على الصور، واليوم نتحدث عن أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي التي يُمكنها أن تمدك بمجموعة من الإمكانات والإعدادات التي يمكنك التحكم بها لتستطيع إخراج صورة احترافية متكاملة..تاليًا نستعرض قائمة من أفضل 7 تطبيقات التصوير الإحترافي! والتي تم انتقائها بعناية..تابع لتتعرف على المزيد.

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي

Halide Mk II – Pro Camera

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي 1

تطبيق Halide Mk هو من أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي للهاتف..وتحديدًا للأيفون، بطبيعة الحال عرفنا هواتف الأيفون على أنها صاحبة أفضل كاميرات، في معالجتها وألوانها ودقتها، ولكن هناك تلك التطبيقات التي تساعدك أكثر وتمدك بإمكانات إضافية لأن تحصل على أفضل تجربة تصوير، تمامًا كالتطبيق الذي نتحدث عنه، حيث يأتي بإمكانية التحكم في التعريض، والتركيز بشكل يدوي، ويوضع معلومات عمق المجال في الوضع الرأسي والوضع العمودي، وبإمكانك التصوير بصيغة raw الرائعة التي تُمكنك من المرحلة التالية وهي تعديل الصورة..حيث تكون الصورة كما يمكن أن نصفها أنها “خام” بلا أي شيء سوى طبيعتها، لأن تقوم بالتعديل عليها من إحدى تطبيقات التعديل على الصور..ولذلك يعد تطبيق Halide Mk من أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي.

للتحميل للأيفون

Obscura 3 — Pro Camera

Obscura 3 — Pro Camera on the App Store

تطبيق Obscura 3 هو من أفضل التطبيقات التي أمكننا اقتراحها لك، وتحديدًا كمستخدم أيفون يمكنك أن تستفيد من هذا التطبيق في التصوير بشكل احترافي، حيث في المقام الأول يأتي بواجهة مميزة وبسيطة وتوفر لك سهولة استخدامه بدون تعقيدات، حيث يمكنك أن تجد العديد من الإعدادات التي يمكنك ضبطها، كالتركيز وضبط التعرض وشدة الإضاءة، حيث يمكنك ضبط كل إعداد كما يحلو لك بسهولة من خلال التطبيق، ولذلك نعتبره أحد أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي.

للتحميل للأيفون

Open Camera

Open Camera - التطبيقات على Google Play

تطبيق Open camera هو من أهم وأفضل التطبيقات التي يمكننا اقتراحها للتصوير باحترافي من الهاتف..وتحديدًا هواتف أندرويد! عرفنا تطبيق جوجل كاميرا على أنها أفضل تطبيق للتصوير بالهاتف، ومع ذلك لم يوفره المطورين لكافة الهواتف، تطبيق open camera يُمكنك من التحكم في إعدادات التصوير بشكلٍ سهل ويدوي، مما يؤثر على دقة وألوان الصورة، حيث يمكنك إتمام كل شيء قبل التصوير لتقوم بتصوير الصورة بشكل احترافي! ولذلك يعد أحد أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي.

للتحميل للأندرويد

ProCam 8

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي 2

هو أحد أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي..تطبيق ProCam8 هو أحد التطبيقات التي يمكننا اقتراحها ضمن أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي للهاتف، وتحديدًا الأيفون! حيث يأتي بواجهة مميزة وإمكانات عديدة للتصوير بشكل احترافي، حيث يمكنك التحكم في كافة إعدادات التصوير قبل إتمام التصوير، بالإضافة لوجود المؤقت، كما يمكنك تغيير تنسيق الصورة(تنسيق الإخراج)، يعد أحد أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي..وينصح بتجربته.

للتحميل للأيفون

ProCam X

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي 3

كما تم إطلاق تطبيق ProCam 8 لهواتف الأيفون..فإن ProCam X قد تم تطويره لهواتف الأندرويد، تطبيق ProCam X هو أحد أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي التي يمكننا اقتراحها لك، حيث يأتي على غِرار تطبيق ProCam 8 بواجهة بسيطة ومميزة للتحكم من كافة الإعدادات الأساسية من خلالها، كالتعرض والشدة الضوء والتركيز، وكل ذلك ما يجعل من الصورة الملتقطة احترافية..بالإضافة إلى وضع التصوير بدقة HDR، ولذلك يعد أحد أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي.

للتحميل للأندرويد

Photoshop Camera Photo Filters

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي 4

غني عن التعريف..تطبيقات أدوبي Adobe بشكل عام هي من أفضل التطبيقات في مجالها، وهو التصوير والتعديل على الصور بل وتصميمها، ولكن دعنا من التصميم..التصوير والتعديل على الصورة هو جلّ ما يفعله تطبيق Photoshop Camera Photo Filters، حيث يُمكنك التصوير باحترافية من خلال التطبيق، وبعد ذلك يمكنك التوجه للتعديل على صورك باحترافية، بتأثيرات رائعة وتحكم جيد في إعدادات الصورة! وما يميزه أيضًا أنه يحتفظ بالجودة الأصلية وتظل دقتها حتى بعد التعديل..ولهذا يعد بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

Adobe Lightroom

افضل 7 من تطبيقات التصوير الإحترافي 5

تطبيق لايت روم هو من أبرز التطبيقات التي سنود بكل سرور أن نقترحها ضمن التطبيقات في قائمة أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي، وعلى غِرار تطبيق Photoshop Camera Photo Filters، فإن لايت روم يأتي بإمكانية التصوير بشكلٍ احترافي، حيث يُمكنك من التحكم في إعدادات التصوير، ويُمكنك من التصوير بدقة عالية، كما أنه يعدل –برأيي- أفضل تطبيق للتعديل على الصور! وهذا ما يدعم كونه من أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي!

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

وللعلم! برأيي..تطبيق جوجل كاميرا هو أفضل تطبيق للتصوير بالأندرويد، ومن هُنا..يمكنك أن تجد كيفية تحميل جوجل كاميرا لكافة هواتف أندرويد، ولكن الفرق هو أنه لا يُمكنك من التعديل على الصور بعد استخراج الصورة، وفي الغالب لا تحتاج لأن تقوم بالتعديل على الصورة إثر المعالجة الممتازة التي يقدمها في التصوير.

اقرأ أيضًا: أفضل 12 تطبيق التعديل على الصور للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *