أفضل برامج تعديل PDF مجاناً على الإنترنت دون تحميله

البرامج

كتبه : أحمد حسن

27 أغسطس,2019

الوصول سريعاً لـ :

برامج تعديل PDF

دائماً ما ستحتاج إلى برامج تعديل PDF وبالطبع يفضل أن يكون هذا البرنامج مجانياً حتى تتمكن من إستخدامه بسهولة وبضمير سليم ولن يضر إن كان هذا البرنامج يمكن إستخدامه من دون الحاجة إلى تحميله وتثبيته على جهاز الكومبيوتر خاصتك.

فكرة تعديل PDF هي واحدة من الأفكار والأمور التي يستخدمها الكثير من المستخدمين ممن يتعاملون مع ملفات PDF بشكل مستمر سواءً كان في المكاتبات الرسمية أو الكتب وطباعتها وغيرها من الأمور التي قد تجبر المستخدم على تعديل الملف بشكل سريع بعد أن تمت كتابته وإرساله للمراجعة لذا فإن برامج تعديل PDF المجانية هي قائمة يجب أن تحتفظها بها دائماً.

أفضل برامج تعديل PDF مجاناً :

جميع البرامج التي سنذكرها اليوم هي مجانية ويمكن أن تستخدمها من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى تحميلها وتثبيتها على جهاز الكومبيوتر الخاص بك وهذا يعني أنك يمكن أن تستخدمها من على أي جهاز كومبيوتر متاح لك الوصول إليه كما أن هذه البرامج لن تسبب أي مشاكل أو عبث في ملفات PDF الخاصة بك.

1- برنامج Sejda PDF Editor :

https://lh3.googleusercontent.com/MHGLypTCRxOMGLyA13-y9RrN08_f2-69GRjgaIb09hponn_it0VKlDlOknB6WsK8Zr1giqKz=s640-w640-h400

أكثر ما يميز هذا البرنامج هو أنه لا يترك علامة مائية على ملفات الـ PDF الخاصة بك والتي تم التعديل عليها من خلاله، كما أن البرنامج سريع ويمكنك إستخدامه دون الحاجة إلى تحميله ويمكنك بسهولة أن تستفيد منه، توجد نسخة كومبيوتر ومكتبية يمكن تحميلها وتثبيتها من البرنامج والفارق الوحيد بين النسخة المحملة والنسخة على الإنترنت هو أنك لن تستطيع التعديل على ملفات أكبر من 50 ميجابايت .

يمكنك الوصول إلى البرنامج وتحميله مجاناً من هنا .

2- برنامج Inkscape :

https://inkscapetutorials.files.wordpress.com/2015/09/screenshotinkscape.png?w=816

العيب الوحيد في هذا البرنامج هو أنك ستحتاج إلى تحميله وتثيبته على جهاز الكوميبوتر الخاص بك لتتمكن من إستخدامه ولكن بعيداً عن هذا الأمر ستجد ان هذا البرنامج يوفر لك الكثير من المميزات المتنوعة والفريدة من نوعها والمتخصصة في تعديل PDF مجاناً.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

3- برنامج PDFescape Online PDF Editor

https://www.pdfconvertonline.com/images/tips/pdfescape.png

هذا البرنامج يضع قيداً مزعجاً صغيراً وهو يمنعك من تعديل ملفات PDF التي يتجاوز حجمها 10 ميجابايت أو أكثر من 100 ورقة من خلال النسخة المجانية للبرنامج ولكن هذه ليست مشكلة كبيرة فمثل هذا البرنامج لا تعتمد عليه إلا في تعديل الملفات الصغيرة والتي تحتاج إلى تعديلها بشكل سريع..

البرنامج سهل الإستخدام ويمكنك الوصول إلى النسخة المجانية من هنا .

أحدث الأخبار

المزيد

الإعلان عن Huawei Mate 40 pro رسميًا آخر Android من هواوي؟ 1

22 أكتوبر,2020

الإعلان عن Huawei Mate 40 pro رسميًا آخر Android من هواوي؟

اطلاق هواتف Realme 7 في مصر بشكل رسمي 2

20 أكتوبر,2020

اطلاق هواتف Realme 7 في مصر بشكل رسمي

أحدث الهواتف

المزيد

سعر ومواصفات Huawei Mate 40 Pro Plus - مميزات وعيوب هواوي ميت 40 برو بلس 3

24 أكتوبر,2020

سعر ومواصفات Huawei Mate 40 Pro Plus – مميزات وعيوب هواوي ميت 40 برو بلس

سعر ومواصفات Huawei Mate 40 Pro - مميزات وعيوب هواوي ميت 40 برو 4

23 أكتوبر,2020

سعر ومواصفات Huawei Mate 40 Pro – مميزات وعيوب هواوي ميت 40 برو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.