أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية

تخفيضات الجمعة السوداء عبر العالم هي السبب الرئيسي للسحب من المدخرات كل عام، حيث يقوم المتسوقون حول العالم بشراء ما يحتاجون وما يريدون في هذا اليوم والأيام التي ترتبط به بشكل كبير، تكون هناك صفقات قوية جدًا والكثير من المشترون يتبنون استراتيجيات فعالة لتحقيق أقصى استفادة من الأماكن المفيدة في المملكة العربية السعودية، في هذا المقال نتحدث عن أفضل مقدمي عروض تخفيضات الجمعة البيضاء لتحقيق افضل استفادة من العروض والصفقات المتاحة في هذا اليوم.

أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية

موقع أمازون Amazon

لا وجود للعروض بدون وجود امازون، امازون من أكثر المواقع ومن اكثر المتاجر التي تقدم عروضًا قوية وممتازة وفرص جيدة، امازون السعودية تقدم عروض في مختلف المنتجات وخصومات تصل الى 70% على الإلكترونيات والأزياء ومنتجات التجميل والأدوات المنزلية، مع عروض إضافية بالطبع لمشتركي Amazon Prime غير عرض التوصيل المجاني وأولوية التوصيل خلال 24 ساعة.

أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية 1

كارفور

كارفور سيقدم في الجمعة السوداء عروض تصل الى خصم 60% على البقالة ومنتجات التجميل والإلكترونيات، حدث مبيعات كارفور الضخم فرصة جميلة لمحبي التسوق، اعني عروض كارفور تجعلك تتسائل لماذا تدفع كل اموالك في البقالة فقط بينما يمكنك الشراء من كارفور وتوفير نسبة كبيرة من الأموال، لذلك يجب ان تضع كارفور السعودية ضمن رادارك عندما تبحث عن العروض

أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية 2

موقع نمشي

موقع نمشي من المواقع التي تقدم عروض قوية وممتازة، تخفيضات الجمعة السوداء في موقع نمشي في السعودية يعطيك عروضًا ممتازة تصل الى خصم من 35 الى 70 بالمائة، غير الخصومات المفاجئة الـFlashsale على علامات تجارية متنوعة، موقع نمشي يتيح لك التسوق وانت في المنزل لا تحتاج ان تنزل وتشتري كل شيء.

أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية 3

موقع Noon

Noon Yellow هذا هو اسم عروض موقع نون، موقع نون من المواقع الشهيرة جدًا في العالم العربي، يقدم تجربة مشتروات مذهلة بالطبع ومع خصومات تصل الى 70% فقد يكون موقع نون من أفضل المواقع لشراء شيء مثل كمبيوتر محمول جديد او حتى تحديث دولاب الملابس الخاص بك.

أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية 4

سيفورا

سيفورا يقدم لك مستلزمات لا يمكن التخلي عنها خاصة للسيدات، تشارك سيفورا في عروض الجمعة السوداء هذا العام بتخفيضات تصل الى 30% على منتجات التجميل ومستحضرات التجميل ومنتجات الجسم والاستحمام مع امكانية شحن المنتجات بشكل مجاني ان اشتريت بمبلغ 350 ريال سعودي على الأقل.

أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية 5

Sun and Sand Sports

هل تريد تطوير مجموعة الأدوات الرياضية الخاصة بك؟ سواء نتحدث عن معدات التدريب او الملابس بالطبع، موقع ومتاجر sun and sand sports يقدمون تخفيضات تصل الى 75% على العديد من الماركات العالمية والشهيرة مثل Under Armor وReebok وVans وAdidas فإن كنت تنوي استغلال هذه الجمعة السوداء في تحديث دولابك الرياضي.

أفضل تخفيضات الجمعة السوداء التي لا يمكنك تفويتها في السعودية 6

كيف يتم الاحتفال بمبيعات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية؟

الجمعة السوداء بدأت في أمريكا في عام 1975 الميلادي وهي الجمعة التي تلي عيد الشكر، حيث يبدأ التجار في تجهيز متاجرهم بالمنتجات التي يحتاجها المستخدمون، من أجل تحقيق أقصى استفادة من عطلة نهائية الأسبوع حيث ان المستخدمين يبحثون عن الصفقات الأفضل بالطبع، فعلى الرغم من ان الأمريكيين يحتفلون بالجمعة السوداء بعد عيد الشكر مباشرة الا انه يتم الاحتفال بهذا اليوم بشكل مختلف في سائر أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: أفضل اضافات جوجل كروم للبلاك فرايداي 2022

في السعودية تم اتباع هذا التقليد وبدأت الكثير من المتاجر المحلية في اقتراح صفقات التخفيض والترويج الخاصة بهذا اليوم، ان كنت تريد الحصول على صفقات أكثر فائدة وتوفير أكبر قدر ممكن من المال فقد وصلت الى المكان صحيح فهذا المقال يجمع لك أفضل صفقات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية، حتى تتمكن من التسوق دون ان تخرج من منزلك.