أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج

تعرف على أفضل تطبيقات لساعات Galaxy 4 و 5 لسامسونج!

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج.. تحدثنا سابقًا عن الساعات الذكية وقمنا بتوضيح فكرتها ومميزاتها، وإضافة إلى ذلك فقد تحدثنا عن أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها لساعتك الذكية، ولكن..إن تعلق الأمر بساعة galaxy من سامسونج فنتحدث هنا عن أفضل التطبيقات التي ستساعدك للحصول على أفضل استغلال لإمكانات ساعتك الذكية galaxy من سامسونج! وتاليًا سأوافيك بالتطبيقات التي تبحث عنها..تابع للتعرف على المزيد.

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج

Simple wear

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 1 قد تتبلور فائدة الساعات الذكية الكبرى في أنها وسيلة قوية لاستخدامٍ أسهل وأكثر سلاسة واختصار، تطبيق simplewear هو أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج  التي ستوفر لك ذلك، حيث أنه يمكنك ربطه بهاتفك للحصول على أفضل محاكاه لهاتفك على الساعة..كيف؟ حيث أنه من خلال تطبيق Simple wear يمكنك أن تتوصل إلى إعدادات هاتفك بشكلٍ سريع! فبإمكانك الوصول إلى إعداداتٍ مثل الواي فاي والموقع..إلخ، وبالإضافة لذلك بإمكانك متابعة عمر أو نسبة بطارية هاتفك من خلال تطبيق سيمبل وير على ساعتك الذكية galaxy، فلا يقتصر هذا التطبيق على أن يتشارك الإشعارات والرسائل مع هاتفك! بل والإعدادات أيضًا..مما يجعله أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج!

لتحميل التطبيق

SimpleWear
مطور التطبيق: Simple App Projects
السعر: Free

Komoot

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 2

يعد أحد أفضل تطبيقات ساعات Galaxy 4 و 5 من سامسونج، فإن تطبيق Komoot موجه لأن يكون من أفضل التطبيقات الرياضية، حيث أنه يستخدم الخرائط ليتيح لك أفضل المسارات للمشي أو الجري، ولا يتوقف الأمر على ركوبك للدراجات..فإنه يوفر تلك المسارات في حال كانت رحلتك تلك سيرًا على قدمك، فإذا واجهتك تلك المسارات المعقدة أو المجهولة بالنسبة لك..هذا تطبيقٌ مناسب؛ إذا أنه يأتي بمميزات أخرى كتنقله مباشرة معك أينما كنت، وإمكانية توجيهك الصوتي له فلا تضطر للنظر على الساعة أثناء السير لئلّا يعرضك ذلك لخطر الحوادث، وبطبيعة الحال ستتلقى إجابة أوامرك بشكلٍ صوتيّ من خلال التطبيق.

لتحميل التطبيق

Komoot: Bike Trails & Routes
مطور التطبيق: komoot GmbH
السعر: Free

Strava

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 3

وبعد أن انتهينا من متابعة الجري والمشي، فتطبيق Strava هو أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و5 من سامسونج، حيث أنه يقدم لك أفضل استغلال لإمكانيات ساعة galaxy الخاصة بالصحة واللياقة البدنية، حيث يأتي تطبيق Strava بإمكانية كبرى لتتبع الأنشطة البدنية الخاصة بك، حيث يُمكنك من الوصول إلى مجموعة واسعة من التدريبات البدنية لتعزيز نشاطك البدني يومًا بيوم، كما يُمكنك من التواصل بينك وبين الأصدقاء المستخدمين لنفس التطبيق لمشاركتهم ومتابعة الأنشطة البدنية فيما بينكم، كما أنه يقوم باستغلال المستشعرات المرفقة بساعة galaxy للحصول على أفضل تحليل ومتابعة لنشاطك البدني أيًا كان ما تفعله سواء كان الجري أو السباحة أو التدريبات البدنية.

لتحميل التطبيق

Strava: Run, Ride, Hike
مطور التطبيق: Strava Inc.
السعر: Free

Uber

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 4

كما يتم الاهتمام بالصحة والرياضة، فتطبيق Uber الغني عن التعريف تابع لشركة Uber لخدمات التنقل والمواصلات الخاصة! وهو أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 لسامسونج، بدلًا من أن تقوم بفتح هاتفك وفتح التطبيق ثم البحث عن سائق ليقلّك..بضغطة واحدة على زر التطبيق ستتمكن من طلب سيارة لكي تُقلّك من مكانك إلى حيث تريد، علمًا بأن التطبيق يقوم بمزامنة المعلومات والإحداثيات الخاصة بك وبمكانك مع هاتفك الذكي، وبطبيعة الحال تتمكن من تتبع سير السيارة حتى تقترب إليك ليرسل إليك التطبيق إشعار على ساعتك عندما تصل السيارة أيضًا..لذا فإنه يعد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج.

لتحميل التطبيق

Uber - Request a ride
مطور التطبيق: Uber Technologies, Inc.
السعر: Free

Facer

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 5

الاهتمام بالمظهر أمرًا جيدًا لساعتك، ويعد تطبيق Facer أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج، حيث يأتي بإمكانية رائعة لتخصيص مظهر ساعتك بأكثر من شكلٍ مختلف، فيأتي بالعديد من التصميمات الفريدة منها المجاني ومن المدفوع، وتختلف التصميمات تبعًا لتفضيلات غالبية المستخدمين لذا تأكد أنك ستحصل على الشكل الأفضل لوجه ساعتك الذكية galaxy..فيحتوي التطبيق على ما يناسب شتى الأذواق، فتوجد وجوه للرسوم المتحركة ووجوه لها طابع رياضي، والكثير مما يمكنك تخصيصه كوجهٍ لساعتك الذكية galaxy.

لتحميل التطبيق

Facer Watch Faces
مطور التطبيق: Facer Studios
السعر: Free

Sofascore

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 6

إضافة إلى الإهتمام بالصحة والمظهر وتسهيل الإستخدام..فهناك جانبًا قد يهم كثيرين وهو الجانب الرياضي! فهل أنت من محبي الرياضة ومتابعيها؟ ما إذا كانت كرة القدم أو غيرها؟ سيوفر لك تطبيق sofascore الرياضي إمكانية متابعة الرياضة، وهذا من حيث نتائج المباريات بشكلٍ يومي، ما إذا كانت النتائج لمباريات قد انتهت سلفًا أم لمباريات تُلعب في الوقت الراهن، بالإضافة إلى أنه يوافيك بجدول المباريات القادمة، والذي يزيد من قيمته والفائدة التي يقدمها لك كمستخدم، وكل هذا يجعله أفضل أحد تطبيقات galaxy 4 و 5 من سامسونج!

لتحميل التطبيق

Sofascore - Sports live scores
مطور التطبيق: Sofascore
السعر: Free

Find My Watch & Phone

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 7

في تلك الأيام مع تضخم حجم المسؤوليات يمكن لعقلك بسهولة أن يسهى عن أبسط الأمور وأهمها..كهاتفك على سبيل المثال! فماذا إن فقدت الوصول لهاتفك؟ يحدث وتنسى وضع هاتفك في مكانٍ ما لتتذكر فجأة أنه ليس بحوزتك! فهل يمكن إيجاده عن بعد؟ ستخبرني أنه يمكن أن تتصل على رقمك من هاتفٍ أخر لكي تستطيع سماع رنته، فأقول لك أنه ليس حلًا دائم الإتاحة! ففي تلك الحالة سيسعفك تطبيق  eFind My Watch & Phon على ساعتك الذكية وهو أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج سيتمكن من إجبار الهاتف على إصدار رنين معين ذو صوتٍ عال لكي تتمكن من الوصول إلى هاتفك – وهذا إن كان في نطاقك بالتأكيد – وماذا إذا كان بحوذتك هاتفك وساعتك هي التي فُقدت؟ يمكنك أن تعثر على ساعتك بنفس الطريقة ولكن من خلال التطبيق على هاتفك! – وهذا بغد أن تكون قد ربطت بينهما سلفًا وقمت بتحميل التطبيق على كلاهما –  وهذا ما يجعله أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج.

لتحميل التطبيق

Find My Watch & Phone
مطور التطبيق: Simple things for life
السعر: Free

Spotify

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 8

يعدّ سبوتيفاي أحد أفضل التطبيقات عامة لننتخبها لك للاستخدام سواء على هاتفك، أو على ساعتك الذكية galaxy من سامسونج، فمتى أردت الإستماع إلى البودكاست أو القرآن الكريم أو مهما كان نوع الوسائط الصوتية التي ستستمع إليها..ستجدها على Spotify، وإن كان لديك حسابًا مدفوعًا فمرحى..ستسطيع السماع بدون اتصال من خلال ساعتك الذكية galaxy 4 أو 5 من سامسونج، حيث سيتم تخزين ما تقوم بتحميله على مساحة التخزين الداخلية لساعتك، لذا بالتأكيد سنصنفه ضمن أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج!

لتحميل التطبيق

Spotify: Music, Podcasts, Lit
مطور التطبيق: Spotify AB
السعر: Free

Outdooractive

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 9

هو تطبيق آخر للمغامرين! Outdooractive هو أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج التي تستطيع أن تصادقها أثناء رحلاتك بدراجتك أو سيرًا على قدمك، فإذا كنت أحد كثيري ركوب الدراجات للتنزه بها من هنا إلى هنا، فإذا كنت أحد هؤلاء المغامرون فبالتأكيد ستود الحصول على التطبيق المناسب على ساعتك؛ والذي نتحدث عنه هنا هو تطبيق يمكنه حفظ المواقع التي ذهبت إليها لحالة عدم الإتصال بالإنترنت! فيمكن أن تذهب لمكانٍ ناءٍ قد لا تستطيع فيه الولوج إلى الإنترنت..في تلك الحالة ستجد الموقع قد تم حفظه ليستطيع التطبيق أن يقلّك منه مرة أخرى! وبذات الوقت يتمكن من تتبع ضربات القلب، بل وعرض تفاصيل الإحداثيات لمكانك والإرتفاع الذي أنت على بُعده! وكل ذلك مما يجعله أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج.

لتحميل التطبيق

Outdooractive: Hiking Trails
مطور التطبيق: Outdooractive AG
السعر: Free

Google Maps

أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج 10

استكمالًا لتطبيقات جوجل التي ذكرناها على مدار المقالات، وعمومًا تحاول جوجل أن تبقي على إطلاق تطبيقات موجهة لحاجة حقيقية لدى البشر، ومنها الخرائط..فمن منا لا يقوم بالتنقل؟ خاصة إن كنت كثير التنقل! وكثير السفر..في تلك الحالة بالتأكيد أن بحاجة لمن يقودك نحو وجهتك مهما كانت، وما أفضل من google maps لتلك المهمة؟ حيث يُمكنك من خلال ساعتك تحديد مكانك ووجهتك التي تود الذهاب إليها، ليقوم Google maps بحساب المسافة وتحديدها وإخبارك بالوقت اللازم للوصول أيضًا، لذا يعد خرائط جوجل أحد أفضل تطبيقات ساعات galaxy 4 و 5 من سامسونج!

لتحميل التطبيق

Google Maps
مطور التطبيق: Google LLC
السعر: Free

اقرأ أيضًا: الساعات الذكية Smart Watch وكل ما يجب أن تعرفه عنها

اقرأ أيضًا: الساعة الذكية smart watch أفضل 10 تطبيقات للساعات الذكية لعام 2022