أفضل برامج Firewall مجانية للتحميل على ويندوز 10

غير مصنف

كتبه : أحمد حسن

7 ديسمبر,2019

برامج Firewall مجانية

هناك الكثير من برامج Firewall مجانية على ويندوز 10 واليوم سنقدم لكم مجموعة من أهم هذه البرامج اتي لا يجب أن تستغنى عنها نهائياً.

مع إزدياد أهمية الإنترنت وإستخدام الإنترنت حول العالم من جميع الأشخاص أياً كانت مستوياتهم الفكرية او نواياهم أصبح من المهم أن تمتلك برنامج firewall آمن يمنكك الإعتماد عليه حتى يقوم بحمايتك من البرمجيات الخبيثة والأمور الخبيثة الأخرى التي تواجهها أثناء تصفحك للإنترنت، بالطبع أهمية برنامج Firewall هو أن يمنع البرمجيات والمواقع الخبيثة من الوصول إلى بياناتك الهامة بالإضافة إلى منعها من جمع البيانات وإستهلاك إتصال الإنترنت الخاص بك.

أفضل برامج Firewall مجانية :

جميع البرامج التي سنذكرها اليوم هي برامج مجانية تماماً لا توجد بها أي مدفوعات خفية أو خدع خفية حتى تتمكن من الحصول على الخدمة كاملة والإستفادة منها بشكل كامل.

  • برنامج ZoneAlarm Free Firewall:

أفضل برامج Firewall مجانية للتحميل على ويندوز 10 1

يمكنك تثبيت هذا البرنامج على أي نسخة ويندوز تمتلكها وهو مجاني ويضم نسخة مدفوعة أيضاً وكل ما تحتاج إليه هو الحصول على بريد إلكتروني وإتصال إنترنت لتتمكن من الإستفادة منه.

البرنامج يضم وضع Stealth Mode يسمح بحمايتك وإخفاء إتصالاتك بالإنترنت من المخترقين ويضم أيضاً خدمات لحماية الهوية ويحميك بالطبع من البرمجيات الخبيثة كما أنه يوفر دعماً تليفونياً في الولايات المتحدة ليقوم بحمايتك في حالات سرقة الهوية.

يقوم البرنامج أيضا ً بتقييم شبكات الإتصال المنزلي وغيرها من الشبكات لينصحك بالإتصال وإستخدامها من عدمه.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

  • برنامج outpost :

Outpost Firewall logo

تم بيع شركة هذا البرنامج ونظرياً توقفت عن العمل بشكل إحترافي ولكن النسخة المجانية من البرنامج لازلت موجودة وفي الواقع هي أفضل بشكل كبير من الكثير من النسخ الأخرى الأضعف من هذا البرنامج.

البرنامج يتلقى تحديثات بشكل مستمر وهذا لأن الشركة باعت حقوق إستخدام البرنامج لشركات أخرى ولازلت تلك الشركات تستخدم البرنامج وتحدثه، البرنامج المجاني يضم الكثير من المميزات التي لا توجد في الكثير من برامج اليوم.

رابط تحميل البرنامج .

  • برنامج Glasswire :

GlassWire logo

يعتبر هذا البرنامج حزمة كاملة لمراقبة شبكات الإنترنت والإتصال بالإنترنت بشكل عام، هذا البرنامج يضم مجموعة كبيرة للغاية من الأدوات منها بالطبع Firewall وهو مجاني للإستخدام.

الإستخدام الأمثل لهذا البرنامج هو المكاتب والشركات الصغيرة ولكنه أيضاً مناسب لشبكات المنازل الكبيرة والتي تضم أكثر من مستخدم، يمكنك تخصيص الـ Firewall بأكثر من طريقة حتى تتمكن من الإستفادة القصوى منه ويمكنك أيضاً أن تحدد سيناريوهات مختلفة لكل حالة وتصرفات مختلفة للبرنامج حتى يتمكن من التصرف فيها.

رابط تحميل البرنامج .

كانت هذه مجموعة من أهم برامج Firewal مجانية يمكنك تحميلها وإستخدامها مع ويندوز 10 لحماية نفسك وإتصالك بالإنترنت من المخترقين وسرقة الإنترنت والبيانات في 2019

أحدث الأخبار

المزيد

مستخدمي OnePlus سيتمكنون من لعب PUBG بمعدل اطارات 90fps 3

7 أغسطس,2020

مستخدمي OnePlus سيتمكنون من لعب PUBG بمعدل اطارات 90fps

الإعلان عن Samsung Galaxy Tab S7 رسميًا 4

6 أغسطس,2020

الإعلان عن Samsung Galaxy Tab S7 رسميًا

الإعلان عن Samsung Galaxy Note 20 رسميًا 5

5 أغسطس,2020

الإعلان عن Samsung Galaxy Note 20 رسميًا

أحدث الهواتف

المزيد

سعر و مواصفات Samsung Galaxy Note 20 - مميزات و عيوب سامسونج جالاكسي نوت 20 6

7 أغسطس,2020

سعر و مواصفات Samsung Galaxy Note 20 – مميزات و عيوب سامسونج جالاكسي نوت 20

سعر و مواصفات Google pixel 4a - مميزات و عيوب جوجل بكسل 4 اي 7

5 أغسطس,2020

سعر و مواصفات Google pixel 4a – مميزات و عيوب جوجل بكسل 4 اي

سعر و مواصفات Realme C15 - مميزات و عيوب ريلمي سي 15 8

30 يوليو,2020

سعر و مواصفات Realme C15 – مميزات و عيوب ريلمي سي 15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.