أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر

مراجعات

كتبه : أحمد حسن

6 يونيو,2020

أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر 1

أصبحت الصيحة الجديدة في مصر هذا العام هي تطبيقات توصيل الاكل والطعام من المطاعم إلى مكانك أينما كنت حيث مع هذه التطبيقات لن تحتاج إلى التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء أو حتى الإتصال بالمطعم لتقوم بطلب وجباتك المفضلة – بالطبع طالما كان المطعم مشتركاً في مثل هذه الخدمة – .

وعلى الرغم من كون فكرة طلب الطعام من خلال التطبيقات فكرة ممتعة ومغرية جداً لأمثالي الذين لا يحبون التواصل الشفهي وطلب الـ Delivery بالإضافة إلى ازدياد أهمية هذه التطبيقات في ظل أزمة الكرونا إلا أن سوق تطبيقات توصيل الاكل في مصر قد شهد مجموعة من التقلبات الغير موفقة لبعض التطبيقات والتي تعتبر من أفضلها مثل Uber Eats التي تركت العمل في مصر نهائياً أو Glovo التي انضمت إلى تطبيق Otlob، لهذا فإن هذه التطبيقات التي سنذكرها اليوم هي أحدث تطبيقات توصيل أكل من المطاعم في مصر لعام 2020 .

أفضل تطبيقات توصيل الاكل من المطاعم في مصر :

التطبيقات التي سنذكرها اليوم جميعها تعمل حتى تاريخ كتابة المقال الحالي، بالطبع سوق الأعمال قد يشهد تقلبات وسنوافيك بتحديث في حالة تغيير أحد هذه التطبيقات.

أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر 2

في الفترة الحالية يعتبر تطبيق Otlob واحداً من أشهر تطبيقات طلبات توصيل الاكل والطعام في مصر حالياً وهو المسيطر على ساحة طلبات المطاعم والتوصيل من المطاعم بقاعدة كبيرة من العملاء ورجال التوصيل وهذا يجعله واحداً من أفضل التطبيقات والتي يعتمد عليها بشكل كبير.

استخدام Otlob في طلب الطعام سهل للغاية وبسيط جداً ولا يحتاج الى الكثير من الخطوات، كل ما ستقوم به هو البحث عن المطعم الذي ترغب فيه واختيار الطلب الخاص بك وسيصل إليك ببساطة، يدعم التطبيق أيضاً الدفع باستخدام البطاقات البنكية إن كان المطعم يدعمها.

العيب الوحيد الذي قد يقابلك مع تطبيق otlob هو ضعف خدمة العملاء وجودتها الضعيفة للغاية ولكنه يعوض هذا الضعف بتوافره في أكثر من 25 محافظة مصرية ليكون أكثر تطبيقات طلب الطعام انتشاراً .

أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر 3

بدأ هذا التطبيق كموقع وفكرة بسيطة على الانترنت وتطور ليصبح واحداً من أفضل تطبيقات طلب الطعام في مصر ولينافس شقيقه Otlob بشكل كبير للغاية.

في البداية ظهر المنيوز في 2011 كموقع يعرض قوائم الطعام الموجودة في المطاعم في مصر سواءً كانت المشهورة أو المجهولة طالما كان هناك مستخدم مستعد للتواصل مع الموقع او رفع المنيو بنفسه، بالطبع هذه الفكرة لاقت نجاحاً كبيراً لدرجة أن الموقع بدأ في 2011 واليوم بعد 9 سنوات تقريباً يقدم أكثر 6000 مطعم مزودة بمعلومات حديثة بالإضافة إلى التوصيل من المطعام المدعومة من الموقع.

رابط التطبيق على Android | IOS

  • تطبيق Carriage : 

أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر 4

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة والدخيلة على السوق المصري وهو شركة كويتية دخلت السوق المصري لأول مرة في 2019 وتمكنت من تسجيل اكثر من 600 مطعم متنوع حول المناطق الرئيسية في محافظة القاهرة، من المفترض أن يكمل التطبيق توسعه في السوق المصري إن كانت الأمور مناسبة معه.

أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر 5

يمكنك أن تفكر في هذا التطبيق بكونه أقرب إلى محل بقالة متنقل ومتحرك يمكنه أخد وتوصيل الطعام من اي مكان لأي مكان وهذا يشمل طلبات البقالة المتنوعة وحتى تطلبات الصيدلية، طالما قمت بالطلب قبل الساعة 9 مساءً فإنك ستجده أمام باب منزلك الساعة 6 صباح كل يوم .

الخدمات مع الاسف متاحة فقط في منطقة 6 اكتوبر والشيخ زايد ولكن تفكر الشركة بالتوسع إلى باقي المناطق والمحافظات .

أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر 6

بفكرة مقاربة ومشابهة لتطبيق Goodsmart يأتي تطبيق مرسول الى مصر بعد نجاحه نجاحاً باهراً في المنطقة الخليجية، التطبيق يعتمد ببساطة على توظيف مجموعة من الشباب كمراسلين للمحال التي تتعاقد معه وبعد ذلك يقوم بأخذ الطلبات منك وتسجيلها وعرضها على فريق المراسلين الخاصين به والذي بدوره يقوم بالتواصل بينك وبين المستخدمين ليساعدك على الحصول على الغرض الذي ترغب فيه بكل سهولة.

 

أحدث الأخبار

المزيد

كاميرا سامسونج القادمة بقوة 600 ميجابكسل 13

5 ديسمبر,2020

كاميرا سامسونج القادمة بقوة 600 ميجابكسل

بيع منصة Slacks في مقابل 27.7 مليار دولار 14

2 ديسمبر,2020

بيع منصة Slacks في مقابل 27.7 مليار دولار

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات Xiaomi Mi 10T 5G ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر 15

5 ديسمبر,2020

مواصفات Xiaomi Mi 10T 5G ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر 16

25 نوفمبر,2020

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.