هل ترغب في تجربة تقنية DeepFake ؟ إليك أفضل المواقع لذلك

البرامج

كتبه : أحمد حسن

29 أبريل,2021

تقنية DeepFake هي واحدة من تلك التقنيات التي تعرف أنها ستسبب الكثير من المشاكل عندما تكتمل وهي من وجهة نظري من أخطر التقنيات الموجودة حالياً.

هل ترغب في تجربة تقنية DeepFake ؟ إليك أفضل المواقع لذلك 1

ولكن هذا لا يمنع بأننا يجب أن نجربها لنعرف طريقة عملها حتى ولو من باب المعرفة على الأقل بالإضافة إلى أنها تقنية ممتعة للغاية !

ماهي تقنية DeepFake:

من خلال تقنية DeepFake يمكنك تركيب وجه أي شخص على جسد أي شخص آخر أو حتى تحريك جسد الشخص الثابت بناءً على فيديو مسبق يكون هو المصدر.

دعنا نبسط الأمر أكثر، التقنية تعمل ببساطة على دمج مصدرين معاً ليصبحا منتج نهائي واحد.

كمثال يمكنك أن تأخذ صورة تظهر دونالد ترامب في كامل هيبته ووقاره ومن ثم تركبها على فيديو لشخص ما يرقص بطريقة مجنونة لتفاجئ بأن ترامب أصبحت راقصاً ولا يستطيع الوقوف ثابت لدقائق.

هناك الكثير من المشاكل التي ظهرت بسبب تقنية DeepFake مؤخراً خلال العام الماضي وكان هناك الكثير من القضايا في المحاكم بسبب هذه التقنية لذا استخدمها بحذر.

أفضل المواقع لاستخدام تقنية DeepFake :

سنقدم لكم الان مجموعة من المواقع المميزة التي تقدم تقنية Deepfake بطريقة جيدة وممتعة للغاية ويمكنك الاستمتاع بها في حياتك اليومية كما ترغب.

موقع DeepfaceLaB: 

هل ترغب في تجربة تقنية DeepFake ؟ إليك أفضل المواقع لذلك 2

يعتبر هذا الموقع واحد من أوائل المواقع التي ظهرت وكان لها برامج على جهاز الكومبيوترر لتتمكن من استخدام هذه التقنية وهو يعتبر من أقواها.

يقدم الموقع بشكل بسيط للغاية التقنية ويسمح لك من خلالها بتغيير وجه شخص ما أو حتى تغيير شكل وجهه ووزنه وطريقة كلامه وحتى تغيير حركة الشفاه ليزيد من الإقناع.

هناك مشكلة واحدة في هذا الموقع هو أنه ليس مصمماً للمستخدم العادي وهذا يعني أنه صعب قليلاً عليه ويحتاج إلى جهاز كومبيوتر قوي لتتمكن من تشغيله.

موقع Zao: 

هل ترغب في تجربة تقنية DeepFake ؟ إليك أفضل المواقع لذلك 3

هذا تطبيق صيني متاح مجاناً على الانترنت وعلى متجر جوجل، يمكنه أن يقوم بعمل فيديو Deepfake سريع للغاية وبجودة مقبولة جداً في ثواني وهو مناسب لكل من يرغب في عمل فيديوهات من أجل التسلية فقط.

التطبيق مجاني ومتاح على متاجر الايفون وجوجل ولكن نصيحة أفضل ألا يتم التعامل معه لأن التطبيقات الصينية بشكل عام ليست الأفضل من ناحية الخصوصية وحماية البيانات لذا قد تفاجئ بالفيديو الذي قمت بعمله موجود على قاعدة بيانات صينية في مكان ما حول العالم.

موقع FaceSwap: 

هل ترغب في تجربة تقنية DeepFake ؟ إليك أفضل المواقع لذلك 4

هذا الموقع مخصص لمحبي التعلم بشكل أكبر فبدلاً من أن تحصل على النتيجة بشكل سهل وبسيط دون أن تعرف طريقة عمل التقنية فإن هذا الموقع يعلمك ويخبرك بطريقة عمل التقنية بشكل مبسط.

يمتلك الموقع منتدى كبير يحتوى على الكثير من الأسئلة والشروحات والاستخدامات المتنوعة لهذه التقنية.

إقرأ أيضاً: الكشف عن Mate 40 بتقنيات 5G رسمياً من هواوي

أحدث الأخبار

المزيد

سامسونج توقف تحديثات Galaxy S8 وأجهزة أخرى 9

5 مايو,2021

سامسونج توقف تحديثات Galaxy S8 وأجهزة أخرى

آيفون 2023 سيكون قابل للطي بحسب التسريبات 10

4 مايو,2021

آيفون 2023 سيكون قابل للطي بحسب التسريبات

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Poco F3 مع السعر 11

2 مايو,2021

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Poco F3 مع السعر

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر iPad Pro 2021 بحجميه

24 أبريل,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر iPad Pro 2021 بحجميه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.