أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع)

تعرف على أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.
احمد صادق 18 أغسطس,2023

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع)..تحدثنا في أسبوعنا السابق عن الجزء الثامن من أفضل ألعاب أندرويد! على جوجل بلاي تتوفر مجموعة رائعة من الألعاب، المئات بل الآلاف والآلاف منها، وتختلف الألعاب عن بعضها في فكرتها وفي حجمها وفي ماهيتها بالكامل وما إلى ذلك، وإليكم أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع من اختيارنا، ونوافيكم تاليًا بالتفاصيل وروابط تحميل الألعاب..تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع)

drive zoon online: car game

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع) 1

من أحدث الألعاب التي تمت إضافتها على جوجل بلاي، وتتميز بأنها تأتي بدرجة عالية من الجرافيكس والتي تعزز تجربة اللعب، وما يميز ألعاب محاكاة السياراة دومًا هو شكل وجودة الرسومات البصرية وسلاسة اللعبة أثناء اللعب، وما يميزها أنها تأتي بإمكانية التعديل على السيارات وتوفير العديد من أنواع السيارات، وإمكانية السباق مع اللاعبين حول العالم، ولذلك تعد أحد أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل اللعبة

Epic Age

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع) 2

إحدى أفضل ألعاب الإستراتيجية التي أطلقت حديثًا على جوجل بلاي، والتي نقترحها في مقالنا لأفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع، لأنها تتميز بالواقعية وتعدد خيارات التسليح، وتأتي بمؤثرات بصرية بمستوى جيد لتعزيز التجربة، تأتي بمساحات متعددة للعب وخوض الحروب الإستراتيجية بعد بناء جيشك وتعزيزه بالدعم اللازم للتمكن من الدفاع عن منطقتك بل والتحالف مع الآخرين، ولهذا نضعها في قائمتنا ضمن أحد أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع حتى تستمتع بتجربة لعبة جديدة في عالم الإستراتيجية!

لتحميل اللعبة

Farlight 84

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع) 3

حقبة جديدة من ألعاب الباتل رويال التي أطلقت حديثًا، فكرة اللعبة مبنية على عالم المستقبل، حيث تأتي في عام 2084 لتخوض تجربة جديدة من القتال مع اللاعبين الآخرين في اللعبة حول العالم، تتكون ساعة المعركة (الخريطة) من 60 لاعب، ليحدث القتال باستخدام الأسلحة التي توفرها اللعبة في ساحة المعركة والمركبات التي تُمكنك من القتال بشكل أقوى بما فيها من أسلحة! وكلما كنت بارعًا في التصويت كلما زادت فرصتك في الفوز! كما أنها تتميز بأنها تأتي بدرجة عالية من الجرافيكس والتي توفر تجربة لعب رائعة، ولهذا نقترحها ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل اللعبة

Battle Prime

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع) 4

لم ننتهي بعد من ألعاب القتال، ولكن بشكلٍ مختلف، فتلك اللعبة مبنية على منظور الطرف الثالث ومحاكاة رائعة للقتال في ساحة المعركة، تتميز بالجرافيكس التي تُمكنك من اللعب بسلاسة وبدقة عالية، وهناك شخصيات يمكنك اختيارها؛ تأتي بقوى مختلفة وفريدة، وهناك طرق عديدة للقتال يمكنك الإختيار من بينها وتجربة أنواع مختلفة من الحروب، تأتي بأسلحة متعددة وقوية ومختلفة بشكلٍ رائع ومعدات إضافية لتعزيز قوتك أثناء القتال! ولهذا نضعها ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل اللعبة

Lost in BLUE

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء التاسع) 5

تجربة مختلفة من المغامرة والإثارة ومحاولة النجاة! تقوم اللعبة على اختفاء طائرة ركاب على جزيرة مجهولة وغامضة، وما عليك مواجهته هو صعوبات العيش في الغابة، ومقابر السفن المفقودة منذ عقود من الزمن، والبراكين وحقول الجليد التي تحيط بالمنطقة، بل وهناك معابد قديمة غامضة والكثير مما ستواجهه في تلك اللعبة حتى تتمكن أخيرًا من النجاة! وللتمكن من النجاة فيمكنك أن تقوم بصنع أسلحة مخصصة حتى تتمكن من الدفاع عن نفسك، وبناء معسكر كامل حتى تتمكن من الإستقرار فيه ومراقبة الوضع المحيط، بل وستخوض الحروب التي تقام بينك وبين لاعبين آخرين حول العالم، مع إمكانية الإنضمام لمعسكراتٍ مختلفة أو بناء معسكرات جديدة مع أصدقائك في اللعبة، ولهذا تعتبر إحدى أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل اللعبة

اقرأ أيضًا:أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثامن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *