افضل 9 برامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي نظام ويندوز

بالرغم من انتشار هواتف الاندرويد بشكل كبير في السوق العربي، لكن تستمر عملية البحث عن برنامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي نظام ويندوز وبعض البرامج تعمل ايضا علي نظام ماك.

افضل 7 برامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي نظام ويندوز

محاكي نظام الاندرويد هو عبارة عن برنامج يتم تثبيته علي نظام ويندوز او انظمة مختلفة اخري ويتم من خلالة تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد، لذا نستعرض معكم افضل 9 برامج او محاكي لنظام اندرويد.

1- LDPlayer

افضل 9 برامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي نظام ويندوز 1

برنامج LDPlayer هو محاكي لألعاب أندرويد علي جهاز الكمبيوتر. برنامج مجاني من خلاله يتم تحويل جهاز الكمبيوتر الي منصة ألعاب أندرويد. ستجد عليه جميع ألعاب الأندرويد مثل ببجي موبايل وفري فاير وكلاش أوف كلانس وماين كرافت والمزيد من ألعاب أندرويد.

لتحميل تطبيق LDPlayer من رابط مباشر اضغط هنا.

2- Bluestacks

Bluestacks

حيث يعتبر برنامج Bluestacks هو الأكثر شعبية من باقي البرامج الاخري، يسمح لك البرنامج بتثبيت تطبيقات والعاب نظام اندرويد بشكل بسيط ويمكنك ايضا من قدرة عمل روت للبرنامج وايضا العديد من المميزات غير ان يمكنك دفع 2$ شهريا للحصول علي نسخة البريميم.

تم شرح البرنامج من قبل :

3- ApowerMirror

تطبيق ApowerMirror يجعلك تستطيع أن تنقل ما يتم عرضه على شاشة هاتفك سواء iOS و Android بجودة صوت وصورة عاليتين لانه يقوم بتطبيق تقنيات بث لحظية، وهذا ما يجعلك تتمكن من عرض أجهزة آيفون و ايباد و اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك عبر USB أو WiFi، أو حتى عرض هاتفك على التليفزيون. بسرعة بث لحظية.

افضل 9 برامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي نظام ويندوز 2

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 4- Droid4x

برنامج Droid4x من احدث البرامج التي تم صدورها لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي نظام ويندوز بشكل سريع وبسيط، غير ان ياتي البرنامج مثبت عليه متجر جوجل والذي يمكنك من تثبيت البرامج بشكل سريع دون الحاجة لتحميل تطبيقات APK ، وغير انه مناسب بشكل كبير لنظام ويندوز 10.

تم شرح البرنامج من قبل :

5- AMIDuOS

AMIDuOS

يأتي برنامج AMIDuOS بأصدارين الاصدار الاولي يأتي بأندرويد جيلي بين والاخر يأتي بأصدار لولي بوب ولكن انت بحاجه لدفع 10$ لاستخدام اصدار جيلي بين و 15$ لاستخدام اصدار لولي بوب، برنامج AMIDuOS يعتبر جيد للمستخدمين من ناحية العاب والبرامج ولكن غير جيد للمطورين.

6- Andy

Andy

يعتبر برنامج Andy من اشهر البرامج التي صدرت الفترة الاخيرة لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد بشكل سريع وبسيط دون الحاجة لاي تعقيدات، لكنه في بداية اصدارة كان يحتوي علي كثير من المشاكل التي دفعت المستخدمين لاستخدام البرامج الاخري، لكن تم اصلاح تقريبا اكثر هذة المشاكل في الفترة الاخيرة، مما يجعلة من افضل البرامج في الوقت الحالي، وسوف تكون بحاجه لتثبيت VirtualBox  لتشغيل برنامج Andy.

تم شرح البرنامج من قبل :

7- Windroy

برنامج مجاني ايضا لتشغيل تطبيقات الاندرويد والعاب ولكنة يعتمد علي kernel النظام الخاص بك، يعتبر برنامج بسيط لا يستهلك اي مساحة.

8- Genymotion

genymotion

يعتبر من افضل برامج لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد، يمكنك من خلالة تثبيت اصدارات مختلفة من نظام اندرويد، يعطيك تجربة افضل للالعاب والتطبيقات، يعتبر من افضل البرامج للمطورين حيث يوفر لهم بيئة عمل مناسبة.

9- Nox

Nox

قد تكون لم تسمع عن برنامج Nox من قبل، لكنة يعتبر من افضل البرامج ايضا لتشغيل العاب لنظام ويندوز.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك