افضل 5 لانشر لهواتف الأندرويد

نظام أندرويد

كتبه : علاء نصار

اخر تحديث 27 فبراير,2020

نظام الأندرويد من اهم مميزاته انه مفتوح المصدر, وتلك الميزه تمكنك من تغير مظهر النظام واضافه اكسسورات رائعه  للنظام لذا من خلال موضوع اليوم نستعرض لكم افضل 5 لانشر من خلالهما ستحصل علي تجربه رائعه مع هاتفك, اضغط علي اسم لانشر لتثبيته من جوجل بلاي.

1- Google Now Launcher

Google Now Launcher

لانشر Google Now من افضل لانشر التي يمكنك تجربتها والاعتماد عليها بسبب انها لا تستهلك موارد من الجهاز وايضا تعطيك افضل استفاده من جهازك, جوجل هي من تقوم بتطوير هذا لانشر حيث هذا لانشر هو المعتمد علي علي اجهزه نيكسس, من قبل قمنا بوضع استعراض لهذا لانشر لذا يمكنك مشاهده الموضوع قبل التثبيت.

2- Nova Launcher

Nova Launcher

Nova Launcher من اكثر لانشر منتشر علي جوجل بلاي والتي تتميز بأنها يمكنك تخصصيها وايضا تعطيك خيارات اضافه العديد من المربعات الجانبيه علي الشاشه وسهوله الوصول لها.

3- Go Launcher

Go Launcher

ايضا Go Launcher من افضل لانشر التي يمكنك استخدامها والتي تتميز انها تعطيك شكل رائع لهاتفك بالاضافه الي ان يمكنك اخفاء اي شئ لا ترغب به وهذه ايضا ميزه يتميز بها هذا لانشر عن الباقي.

4- CM Launcher (تم حذف التطبيق من على متجر Google Play Store و سيتم تحديث المقال حال عودته)

CM Launcher

لانشر اخر ايضا يتميز بتعدد اشكال الايقونات وامكانيه تخصيص الصفحه الرئيسيه, هذا لانشر مفيد في حاله اذا مللت من ايقونات النظام يمكنك الاعتماد علي هذا التطبيق.

5- Smart Launcher 2

Smart Launcher 2

اذا كنت من محبي فتح واستخدام العديد من التطبيقات في وقت واحد وترغب في تخصيص واجه الهاتف اذن يمكنك الاعتماد علي هذا التطبيق.

الي هنا ينتهي الموضوع ولكن اذا احببت ان تضيف لانشر المفضل لك يمكنك ترك تعليقك حيث يمكن لزوار الموقع تجربته والاطلاع عليه.

أحدث الأخبار

المزيد

اطلاق Oppo Reno 5 رسميًا في مصر 1

24 فبراير,2021

اطلاق Oppo Reno 5 رسميًا في مصر

days gone

24 فبراير,2021

لعبة Days Gone قادمة لأجهزة PC

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy F62

16 فبراير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy F62

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Redmi 9T مع السعر

9 فبراير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Redmi 9T مع السعر

التعليقات

  1. انا كنت حدثت موبايلي واكتشفت ان التحديث الجديد بطأ الموبايل جدا واصبح بيهنج كتير … ففكرت استخدم Google Now Launcher وبالفعل لانشر سلس جدا ومش بيستهلك شيء من الرام او البطارية وشكله شيك جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.