تطبيق أنا فودافون

تطبيق Ana Vodafone أو بالعربية أنا فودافون من خلاله كل ما يمكن أن تحتاجه من خدمات ڤودافون أصبح حرفياً بين ايديك! يتميز تطبيق انا فودافون بأنه كما قلنا تستطيع أن تتابع حسابك دون الحاجه لمكالمة خدمة العملاء. الأمر الذي قد يستغرق وقتا طويلا جدا في بعض الأحيان ويستهلك أيضا الرصيد، وتُعتبر هذه ميزه لشركة فودافون بمصر وبكافة الدول الأخري التي تتمتع بخدمة فودافون.

تطبيق أنا فودافون 1

ايه اللي تقدر تعمله بتطبيق أنا فودافون ؟

باستخدام التطبيق تقدر تتحكم في خطك بشكل كامل، تراجع رصيدك أو فاتورتك، تعرف أكتر عن استهلاكك، تشتري باقات انترنت أو حتى تدير الـUSB انترنت الخاص بك. وكمان هيجيك عروض خاصة ليك.

مميزات تطبيق أنا فودافون

ويوجد أيضا لبرنامج أنا فودافون الكثير من المزايا منها:

  • مجانيه التطبيق: تم طرح تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone من شركة فودافون بشكل مجاني تماما بدون أي اشتراك شهري أو خصومات من الرصيد. ليتمتع كل مستخدمي شريحة فودافون من استخدامه علي هواتفهم الذكيه بشكل مجاني.
  • سهولة الاستخدام: برنامج انا فودافون لا يتطلب خبره في مجال معين للتعامل مع البرنامج. فبكل بساطه يمكنك تحميل تطبيق انا فودافون وتسطيبه لتقوم بتصفح التطبيق ومتابعة حسابك.
  • التوافق مع العديد من الأجهزه: يتوافق تطبيق أنا فودافون مع العديد من الاجهزه سواء كانت أيفون أو اندرويد، تابلت او موبايل ويندوز .
  •  سريع وصغير الحجم: برنامج انا فودافون صغير في الحجم أي أنه لا يشغل تقريبا اكثر من 20 ميجا بايت الأمر الذي يجعله لا يشكل عبئا علي هاتفك، ويعمل بدقه وسرعه عاليه.
  • معرفة استهلاكك الحالي: من خلال التطبيق يمكنك معرفة مقدار ما تم استهلاكه من باقتك الشهريه، من ميجا بايتس أو رصيد بالجنيهات. اختيار ما يناسبك من العروض: يمكنك ايضا ان تختار ما يناسبك من العروض والباقات المختلفه والتي تتيحها لك شركة فودافون، وعلي حسب استهلاكك
    أو ما تريد ان تنفقه علي الباقه الشهريه.
  • فودافون كاش : يمكنك استخدام تطبيق أنا فودافون لشحن رصيدك من خلال فودافون كاش ويمكن من خلاله معرفة رصيد محفظتك الخاصة بفودافون كاش
  • التحدث الي خدمة العملاء
  • ادارة حساب DSL الانترنت المنزلي الخاص بك.
  • ويحتوي البرنامج علي العديد من المزايا الاخري التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل تطبيق أنا فودافون.

تطبيق أنا فودافون 2

تحميل تطبيق Ana Vodafone

لتحميل تطبيق أنا فودافون للآيفون من المتجر الخاص بشركة أبل  من هنا.

لتحميل تطبيق أنا فودافون للأندرويد من متجر بلاي ستور من هنا.

تطبيق أنا فودافون 3

شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا من خلال تطبيق Ana vodafone

نبذة عن Vodafone

ڤودافون هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات متخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة يقع مقرها في نيوبري بيركشاير بالمملكة المتحدة. استنادا إلى الإيرادات والقيمة السوقية للشركة التي تصل إلى 71.2£ مليار فإن شركة ڤودافون تعد أكبر شركة اتصالات في العالم قد نمت شركة ڤودافون مصر على مر السنين لتصبح شركة المحمول الرائدة في مصر، ليس فقط من حيث حصة الإيرادات بالسوق المصرية، ولكن أيضا لتصبح شبكة المحمول الأولى في مصر بأكبر قاعدة عملاء. تُعد شركة فودافون من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الاتصال سواء في مصر أم خارج مصر، حيث منحت عملائها الكثير من الخدمات المتنوعة مع إمكانية الاشتراك فيها،

خاتمة

تطبيق انا فودافون وفر لك الكثير من الوقت لكي تدير كل ماهو له علاقة بشركة فودافون بضغطة زر واحدة دون عناء التحدث الي خدمة العملاء التي تُجبرك علي الانتظار الممل ومتابعة الكلام مع احد ممثلي الشركة ولكن مع أنا فودافون لن تحتاج لكل هذا العناء.

قد نمت شركة ڤودافون مصر على مر السنين لتصبح شركة المحمول الرائدة في مصر، ليس فقط من حيث حصة الإيرادات بالسوق المصرية، ولكن أيضا لتصبح شبكة المحمول الأولى في مصر بأكبر قاعدة عملاء.

تُعد شركة فودافون من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الاتصال سواء في مصر أم خارج مصر، حيث منحت عملائها الكثير من الخدمات المتنوعة مع إمكانية الاشتراك فيها.

مواضيع عن شركة فودافون

هل وجدت الموضوع مفيد لك!