طريقة ترجمه من انجليزى لعربى على IOS 14

نظام اي أو اس

كتبه : أحمد حسن

10 أغسطس,2020

ترجمه من انجليزى لعربى

هناك طريقة ترجمه من انجليزى لعربى جديدة ستأتي مدعومة بشكل رسمي من آبل على أجهزتها الذكية من هواتف وأيباد مع تحديث IOS 14 الجديد وما يقابله من نظام iPadOS، هذه التحديث الجديد الذي من المنتظر أن يصدر نهاية العام مع إصدار هواتف أيفون الجديدة سيأتي بمجموعة كبيرة من المميزات يمكنك التعرف عليها من هنا ولكن اليوم سنتحدث معكم فقط عن طريقة الترجمة من اللغة الانجليزية للعربية بسهولة على IOS 14 وهي بالمناسبة ترجمة أفضل واقوى بكثير من ترجمة جوجل .

أيضاً ضمن التحديث الجديد فإن تطبيق سفاري Safari متصفح الإنترنت الخاص بابل سيدعم أيضاً هذه الخاصية وسيستخدم نفس خوادم الترجمة الخاصة بنظام IOS 14 وهذا يعني أننا سنرى نفس الأداء المميز أيضاً من متصفح Safari  وأخيراً سينافس متصفح جوجل كروم الذي كان يتميز بشكل كبير بخاصية الترجمة الخاصة به .

تطبيق الترجمة لازال حتى الآن في مراحله التجريبية ولكنه أصبح يدعم 11 لغة في الوقت الحالي وهي العربية والصينية والانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والاسبانية، بالطبع ينطبق نفس الأمر على تطبيق ترجمة سفاري .

أما عن طريقة ترجمه من انجليزى لعربى على IOS 14 إتبع الخطوات التالية :

تذكر أن هذه الطريقة لن تعمل إلا على نظام ios 14 لذا يجب عليك ان تكون على أي نسخة حتى لو كانت نسخة تجريبية من هذا النظام أو يمكنك الإنتظار لتجربتها عندما يصدر النظام بشكل رسمي في شهر سبتمبر المقبل.

ترجمه من انجليزى لعربى

  • قم بفتح أي موقع إلكتروني في متصفح سفاري على أجهزة IOS 14 سواءً كان أيفون أو ايباد
  • في الجهة اليسرى في أعلى الشاشة ستجد بجانب شريط العنوان URL علامة تمثل الشكل التالي aA
  • عندما تضغط على هذه العلامة سيطلب منك تحديد اللغة التي ترغب في الترجمة إليها، في المرة الأولى لاستخدام هذه الخاصية سيطلب منك ان تضغط على تمكين الترجمة للإصدار التجريبي
  • قم بالضغط على نفس الأيقونة لتوقف خاصية الترجمة التلقائية.

بالطبع كما قلنا في بداية المقال فإن خاصية ترجمة مواقع الويب من ابل لازالت في طورها التجريبي ولم يتم اعتمادها بعد بشكل نهائي لذا قد تجد بعض الأخطاء وربما تجد ان التحديث لا يعمل او يواجه بعض المشاكل في العمل أيضاً داخل النظام.

تعمل أيضاً ميزة ترجمة صفحات الويب دون حاجة إلى الاتصال بالإنترنت ولكن على الاقل يجب ان تكون الصفحة محفوظة لديك على الجهاز حتى تتمكن من ترجمتها.

أحدث الأخبار

المزيد

بيع منصة Slacks في مقابل 27.7 مليار دولار 1

2 ديسمبر,2020

بيع منصة Slacks في مقابل 27.7 مليار دولار

سعر Mi 10t في مصر رسمياً من شاومي 2

1 ديسمبر,2020

سعر Mi 10t في مصر رسمياً من شاومي

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر 3

25 نوفمبر,2020

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر 4

31 أكتوبر,2020

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.