تسريبات عن Xperia XZ4 توضح قدومه بكاميرا ثلاثية من الخلف


تعتبر شركة سوني متأخرة نوعاً ما في الكاميرات حيث انه بالإضافة الي سوء كاميرتها لم تضع كاميرا مزدوجة في هواتفها الا مؤخراً في هاتف XZ2 Premium, ولكن قررت سوني القفز مباشرةً الي موجة الـ3 كاميرات المنتشرة حالياً ومن المتوقع ان نري هاتفها الرائد القادم Xperia XZ4 بهذا العدد.

بالنسبة لباقي مواصفات الهاتف فمن المتوقع ان يأتي بشاشة بحجم 6.5 انش مما يعتبر فرق كبير بينه وبين هاتف سوني السابق XZ3 ولكن ليس اعرض منه, ولكن بسبب ذلك فيبدو ان الهاتف سيصبح اطول بكثير من اي هاتف رأيناه من قبل بسبب كبر حجم الشاشة بالإضافة لعدم وجود نتوء بها.

ومن الغريب ايضاً عدم وجود مستشعر بصمة من الخلف ولكن بالنظر الي تصميم زر الـPower من جانب الهاتف فربما عادت سوني الي وضع مستشعرات البصمة مدمجة في الازرار.

احد تغييرات التصميم ايضاً هو وجود سماعات الهاتف الخارجية في اسفل الجهاز بدلاً من المقدمة مما يساعد علي توفير نسبة استحواذ اكبر للشاشة من سطح الهاتف ولكن هذا التغيير سوف يحبط محبي السماعات التي كانت في المقدمة.

وبالطبع كعادة الهواتف في الوقت الحالي, لا يوجد منفذ سماعات 3.5مم, من المتوقع ان نري الهاتف بشكل رسمي في مؤتمر MWC الذي سيقام في شهر فبراير من العام القادم.