سعر Y9 Prime 2019 الرسمي الجديد في مصر

ظهر اليوم سعر Y9 Prime 2019 الجديد من شركة هواوي والذي يقدم مواصفات مميزة بسعر مميز ومنافس للغاية، فبحسب آخر معلومة وصلت لنا فإن الهاتف سيأتي بسعر 4600 جنيه مصري كسعر نهائي يصل للمستهلك وليس التاجر.

كما أن الهاتف سيكون متاحاً للحجز من خلال منافذ البيع المختلف بدئاً من يوم 15 مايو القادم، يأتي سعر Y9 Prime 2019 ليكون منافس لكثير من هواتف الفئة المتوسطة وبدايتها بمميزات قوية كانت حكراً على أعلى الفئة المتوسطة والفئة الرائدة فقط.

إقرأ المزيد: كيفية التعامل مع مشكلة سقوط الهاتف في الماء و طرق الحل

فالهاتف سيأتي بكاميرا منبثقة من داخل الجهاز بمستشعر 16 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.2 بالإضافة إلى ثلاثة كاميرات خلفية تشبه في تصميمها P30 Pro  وهي عدسة أساسية بمستشعر 16 ميجابكسل وعدسة ثانوية بمستشعر 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة بمستشعر 2 ميجابكسل بالإضافة إلى شاشة كاملة بحجم 6.59 بوصة.

أما عن باقي المواصفات فإن الهاتف سيأتي ببطارية 4000 مللي أمبير مع منفذ USB C ومعالج Kirin 710 و 4 جيجابايت من ذواكر الوصول العشوائي ونسخة اندرويد 9.0 بواجهة EMUI 9.0 والتي يفترض بأنها أصبحت أفضل من الماضي وأكثر خفة في الإستهلاك العام لموارد الجهاز .

بالطبع لازال الأمر مبكراً للحكم على الجهاز ولنعرف أداءه الفعلي وأداء الكاميرا الفعلي للجهاز ولكن الأمور تبدو مبشرة بالخير بإستنثاء المعالج الذي يمكننا القول بأنه قديم قليلاً ولكن أن تحصل على مثل هذه المواصفات بمثل هذا السعر فهو أمر غير معقول .