Xiaomi ستكشف عن هاتف جديد بكاميرا بدقة 64MP

Xiaomi احد اكبر شركات التكنولوجيا في العالم ستكشف قريباً عن هاتف جديد بحساس كاميرا جديد بدقة 64MP. حالياً نحن نعلم بأن الشركة بصدد اصدار هاتف جديد بتركيبات كاميرات رباعية احد هذه الكاميرات بدقة 64MP. وسيكون هذا الهاتف تحت الاسم الفرعي للشركة الا و هو Redmi. ليكون ثالث الأجهزة في هذه السلسلة الذي يحمل كاميرا بدقة مثل هذه بعد الـRedmi note 7 و الـK20. لكن لا احد يعلم اذا كان هذا الهاتف ضمن سلسلة Redmi note او غيرها.

ماذا نعلم ؟

  • الهاتف الجديد ضمن اسم Redmi الفرعي من xiaomi
  • شركة Realme تريد الإعلان عن هاتف خاص بها بحساس كاميرا مشابه
  • حساس الكاميرا من تصنيع Samsung
  • الحساس الجديد يستطيع التقاط عدد بكسلات اعلى بنسبة 38% من الحساسات بدقة 48MP
  • الحساس بحجم 1/1.7″ و بحجم بكسلات 1.6 ميكرون

التفاصيل

في مؤتمر شركة Xiaomi للإتصالات الماضي. و الذي تم عقده في مدينة بكين العاصمة الصينية اليوم عرضت الشركة العديد من المعلومات حول حساس Samsung ISOCELL GW1 الجديد و الذي سيأتي بدقة 64MP. و بحجم حساس 1/1.7″ و بحجم بكسلات 1.6 ميكرون. و انه سيحمل خواص كاميرا جديدة مثل خاصية ISOCELL لمعالجة الوان افضل بكثير. و Smart ISO و 3D Hybrid HDR. الصور الملتقطة بهذه الكاميرا فهي بجودة 9248×6936. و حجم كل صورة يصل الى 19MB من المساحة.

هاتف Xiaomi الجديد قد يكون قريباً

هذه التقنية ستكون في هواتف Redmi قريباً جداً. حيث انه من المخطط تضمين هذه التقنية في اجهزتهم المقرر اطلاقها في الهند في الربع الرابع من عام 2019. و المتوقع في هذا الأمر انه يمكن ان يتم استعمال هذا الحساس في هاتف بأربعة كاميرات. و قد يكون الهاتف من سلسلة Redmi note الشهيرة و الناجحة جداً من الشركة. و لكن مع الإعتقاد بأن هذه الكاميرا ستكون متاحة للنسخة الـPro من الهواتف. على اي حال لا معلومات مؤكدة عن هذا الهاتف بعد.

هاتف بكاميرا 108MP من Xiaomi

برغم التركيز الشديد على الهاتف و كاميرا الـ64MP فهناك حساس جديد -من شركة Samsung ايضاً- تريد شركة Xiaomi استعماله في هاتف جديد. و الذي سيكون من سلسلة هواتف Mi الشهيرة و الخاصة بالشركة. و التي هي معروفة ايضاً بأنها سلسلة الأجهزة الراقية الخاصة بالشركة. ليكون هو اول هاتف ذكي بكاميرا بدقة 108MP. و الذي سيلتقط صور بجودة 12,032×9024. و هي جودة عالية جداً بالنسبة لما يلتقطه هاتف محمول

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات