برنامج Truecaller يضيف مكالمات مجانية لمشتركي البرنامج

truecaller

أضاف برنامج truecaller في أحدث نسخه إمكانية إجراء مكالمات مجانية بين مستخدمي البرنامج عبر بروتوكول Voip، بدأت الخاصية بالوصول إلى الهواتف الأندرويد في 10 يونيو ولكن اليوم أعلنوا عنها بشكل رسمي.

حتى الآن لم تتاح هذه الخاصية إلا لهواتف الأندرويد فقط ولم تصل بعض إلى هواتف أيفون وios ولكن من المتوقع أن تصدر لهم في خلال الأسابيع القادمة، تعمل هذه الخاصية مثل مختلف طرق المكالمات المجانية عبر الإنترنت الموجودة على مختلف برامج التواصل الاجتماعي والدردشة الآن.

الفرق الوحيد أن ستتمكن من إستخدام نفس واجهة الإتصال والهاتف لتقوم بالإتصال عبر Voip من داخل البرنامج، تطور Trruecaller كثيراً في السنوات الماضية حيث لم يعد برنامج للتعرف على المتصلين فقط بل أصبح يقدم مجموعة أكبر من المميزات مثل إرسال الرسائل المجانية ومشاركة المعلومات والآن يقدم المكالمات المجانية وقريباً سيكون هو البرنامج المعتمد عليه بين الجميع للحديث والإتصال عبر الإنترنت.

بالطبع لأن الخاصية لازالت جديدة نوعاً ما فلا معلومات عن جودتها وعن قدرتها على الحفاظ على خصوصية المكالمات خصوصاً وأن الشركة لم تعلن عن أي معلومات بشأن الخصوصية والتشفير للمكالمات لذا ننصح بالإلتزام بالخدمات والمكالمات التي جربتها مسبقاً وتعرفها مسبقاً حتى نتأكد من جودة هذه الخدمة.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات