شركة Spotify تبدأ إختباراتها لأول جهاز ذكي يتصل بالسيارات

شركة Spotify معروفة للغاية بكونها واحدة من أفضل خدمات الأغاني والموسيقى الموجودة حول العالم والتي تحتوي مكتبة كبيرة للغاية من المحتوى المسموع.

بالطبع لا أحد يستمع للمحتوى الصوتي والمسموع بكثرة مثلما يحدث أثناء قيادة السيارات لذا قامت الشركة بإطلاق قطعة هاردوير جديدة خاصة بها تعتبر وكأنها مساعد ذكي للسيارة يسمح لك أن تتواصل مع هاتفك الذكي وبرنامج Spotify بسهولة من دون الحاجة إلى إمساك الهاتف وفتحه وإختيار الأغنية أو المحتوى الصوتي.

هذا الجهاز الجديد يدعى Car Thing – إسم غاية في الإبداع في الواقع- يمكنه أن يتصل بأي سيارة من خلال منفذ 12 فولت الخاص بالسيارة أو منفذ ولاعة إشعال السجائر كما نعرفها في المنطقة العربية ويتصل رقمياً بجهاز سيارتك من خلال البلوتوث بالإضافة إلى هاتفك.

يمكنك تفعيل الجهاز عن طريق مناداته hey Spotify ومن ثم طلب أغنية او محتوى محدد ليقوم بتشغيله لك، ستبدأ الشركة الإختبارات الحقلية على الجهاز في الأسابيع القادمة وستبدأها في مناطق محددة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط عن طريق إرسال الجهاز لمجموعة مختارة من مستخدمي البرنامج الـ premium بالطبع.

إقرأ أيضاً : كيفية معرفة اذا كنت تمتلك كارت شاشة خارجي ام داخلي للابتوب

بحسب ما قالته شركة Spotify في بيان رسمي على مدونتها الرسمية فإن هذا الجهاز يهدف بشكل أساسي لتحسين خدمات الشركة المسموعة ومساعدتهم على فهم تصرفات الناس وإختيارات السماع للأغاني والمحتوى المسموع عندما يقودون السيارة ولن يكون بداية إهتمام الشركة بسوق العتاد ودخوله وأن الشركة ستظل دائماً مهتمة بأن تكون الشركة رقم 1 في عالم الخدمات المسموعة.

الجدير بالذكر بان Spotify تقدم عرض جديد في المنطقة العريبة حيث يمكنك الإشتراك في الخدمة Preimum بسعر 5 جنيهات فقط لمدة 3 شهور.

المصدر .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , ,