نسخة Galaxy S10 Plus خاصة بأوليمبياد 2020


هاتف Galaxy S10 Plus سيحصل على نسخة خاصة بأوليمبياد 2020 التي ستقام في يوليو 2020 في اليابان، النسخة الخاصة تتضمن سماعات Galaxy Buds وبرامج مجانية.

من المعتاد أن نرى من الشركات تصميم نسخ خاصة تتوافق مع المناسبات الخاصة والهامة أو الأحداث الكبيرة التي تحصد إهتمام الكثيرين حول العالم ولكن من الغريب ان نرى هذه النسخة تعلن قبل موعد الحدث بعام كامل تقريباً.

Galaxy S10 Plus الخاصة بالأوليمبياد ستكون باللون الأبيض وستحمل في ظهرها علامة أوليمبياد 2020، مع مجموعة من برامج الواقع الإفتراضي والبرامج الخاصة بمتابعة الأوليمبياد كما أنها ستأتي مع نسخة خاصة من اللون الأبيض من Galaxy Buds سيكون محفوراً على غلافها أيضاً علامة أوليمبياد 2020.

إقرأ أيضاً : freemove لنقل اي برنامج من برتشن النظام c الى برتشن اخر

سيكون سعر الهاتف 1000 دولار تقريباً وهو مقارب لسعر النسخة العادية من Galaxy S10 plus ولكن الهاتف لن يتم تصنيعه بعدد كبير فسوف يتم تصنيع 10 الاف نسخة فقط كما أنه سيبدا في البيع في يوليو 2020 القادم، أي بعد صدور Galaxy S11 إن إستمرت الشركة في عادتها في إطلاق الهواتف في مواعيد ثابتة.

بالطبع لن يكون منطقياً وقتها الحصول على هاتف Galaxy S10 بهذا السعر حتى لو كان نسخة خاصة أو غيرها ولكن هناك بعض المحبي للهاتف قد يرغبون في الحصول عليها .

المصدر.