هاتف POCO F1 يستطيع الآن تصوير 4K

أصبح POCO F1 قادراً على تسجيل الفيديو بدقة 4K ومعدل إطارات 60 مع آخر تحديث يصل إلى الهاتف من شاومي بالواجهة الجديدة MIUI 10.3.4 .

وبهذا يزداد الهاتف قوة ليصبح ملك بدون منافس في فئته السعرية بمجموعة من اكبر المميزات والخواص الموجودة في أي هاتف محمول حتى يومنا هذا ، فالهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 845 وبسعر اقل من 300 دولار تقريباً ، كما أنه يتميز بكاميرا أمامية وخلفية ممتازة للغاية أصبحت الآن قادرة على تسجيل بدقة 4K\60FPS .

وليس هذا فقط بل إن الهاتف سيحصل أيضاً على تحسين لوضح Game Turbo Mode و مجموعة ألوان Widevine L1 ، كمأ انها ستضيف خواص الـ Face Unlock للهاتف من خلال هذا التحديث بالإضافة إلى تحديثات مارس 2019 الامنية .

هذا التحديث يجعل الـ Poco F1 واحد من أكثر الهواتف قوة في السوق المتوسط ويجعله قادراً على منافسة هواتف في الفئة العليا بنجاح وسهلة مثل الـ Oneplus 6 كمثال ، لديك معالج مقارب جداً في الأداء مع ذواكر وصول عشوائي مقاربة وسريعة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخواص والمميزات التي تجعل الهاتف فعلاً قادراً على منافسة الهواتف الأخرى وتحديها ، بالطبع التحديثات الأخيرة التي كانت تقدمها شاومي لهواتفها ولواجهة MIUI جعلت الواجهة خفيفة وسلسلة أكثر مما سبق وجعلتها أقرب قليلاً لواجهة الأندرويد الخام الخاص بجوجل وهذه ميزة أخرى بالنسبة لي شخصياً .

هاتف Poco F1 متوفر في السوق المصري بسعر 6666 جنيه مصري ويمكنك طلبه من هنا، يمكنك قراءة قائمة التحديث كاملة من الصورة بالأسفل :