هاتف Poccophone F2 قد يأتي بمعالج S855 وكاميرا أمامية منبثقة من الجهاز

هاتف Poccophone F2 هو واحد من أكثر الهواتف إنتظاراً على مستوى العالم وهذا لأن النسخة السابقة F1 تمكنت من تحقيق نجاح كبير وتوفير مواصفات رائدة بسعر متوسط.

ولكن هل يمكن أن يصدر هاتف Poccophone F2 تحت الماركة الفرعية لشاومي Redmi ؟ فالشركة تستعد لإطلاق هاتفين رائدين جديدين وهما K20 و K20 Pro وهما أول هاتفين رائدين تطلقهما الشركة، وبرغم من كون الفروق بين النسختين قليلتين إلا أنه يحتمل بأن يكون k20 Pro في النهاية هو Poccophone F2.

تسرب الـ K20 Pro أكثر من مرة سابقاً وآخر مرة ظهرت شاشة الهاتف والتي ستأتي بحجم 6.40 بوصة مع شاشة من نوعية Amoled بالإضافة إلى مستشعر بصمة داخل الجهاز نفسه وحماية شاشة من نوعية gorilla Glass 6 الجديدة.

سيأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية العدسة، سيكون المستشعر الرئيسي فيها بدقة 48 ميجابكسل و 8 ميجابكسل عدسة واسعة وعدسة 16 ميجابكسل للتقريب البصري، وبدلاً من الإعتماد على نوتش لإخفاء الكاميرا الأمامية فالهاتف سيأتي بكاميرا منبثقة بدقة 20 ميجابكسل.

إقرأ أيضاً : طريقة ايقاف التحديثات التلقائية ل ويندوز Windows 10

أخيراً سيأتي الهاتف ببطارية بحجم 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 27 واط، وبالطبع معالج Snapdragon 855، أما النسخة العادية من الهاتف فستأتي بمعالج snapdragon 7xx وشاشة أصغر في الحجم بالطبع.

لم يحدد التسريب أي نسخة ستأتي تحت راية poccophone ولكن على الأغلب وكما إعتدنا ستكون النسخة الرائدة والأعلى، شخصياً أتمنى أن أرى هذه المواصفات في Poccophone F2 ومواصفاته الجديدة.

المصدر. 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات