تسريب مواصفات Pixel 4 و Pixel 4 XL قبل الإعلان عنهم رسمياً

مواصفات Pixel 4 و Pixel 4 XL

يبدو أن مواصفات Pixel 4 و Pixel 4 XL ظهرت وتم تسريبها قبل الإعلان عن الهواتف بشكل رسمي في الفترة القادمة، وبحسب التسريب الذي جاء فإن الهاتفين سيأتيان بنفس المواصفات ولكن بإختلاف واحد فقط وهو الإختلاف في حجم الشاشة.

وبحسب مواصفات Pixel 4 و Pixel 4 XL التي ظهرت فإن Pixel 4 سيأتي بشاشة بحجم 5.7 بوصة تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز وبطارية بحجم 2800 مللي امبير  و Pixel 4 XL سيأتي بشاشة بحجم 6.3 بوصة ولكن بنفس معدل التحديث وبطارية بحجم 3700 مللي أمبير .

أما عن المعالج فإن الهاتفين سيأتيان بمعالج Snapdragon 855 مع نواة مخصصة لـ Pixel Neural Core و 6 جيجابايت من مساحات الذواكر بالإضافة إلى 64GB أو 128GB لمساحة التخزين.

أما من ناحية الكاميرا فإن الهاتفين سيأتيان بكاميرا مزدوجة بدون عدسة واسعة الزاوية للغاية فسنرى عدسة 12 ميجابكسل كعدسة رئيسية وعدسة 16 ميجابكسل كعدسة تقريب بصري ثانوية بالإضافة إلى منفذ USB C و خاصية Face Unlock تعتمد على مستشعرات خاصة ومستشعرات حركة motion Sensor.

العيب الوحيد الذي يمكنني أن أراه وأعلق عليه فالوقت الحالي هو حجم البطارية، فحجم البطارية للهاتفين قليل بعض الشيء وصغير خاصةً مع الشاشة بمعدل 90 هرتز التي ستستهلك البطارية بشكل أكبر وكنت اتمنى أن نرى المعالج من نوع Snapdragon 855 plus.

بحسب التسريب فإن الهواتف سيعلن عنها رسمياً في 15 أكتوبر الحالي أي بعد أقل من إسبوعين تقريباً.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات