ظهور Oppo K3 بشكل رسمي مع مواصفاته وشكله النهائي

ظهر اليوم Oppo K3 بشكل رسمي من خلال صورة دعائية جديدة وتحديد موعد إنطلاقه رسمياً على موقع الشركة والذي يفترض بأن يكون في 23 مايو القادم.

من ناحية الشكل فإن الهاتف يبدو خليطاً ما بين هاتفي Realme X و Oppo Reno الجديدين من الشركة، ويبدو هذا التشابه واضحاً بدايةً من الكاميرا التي تخرج من جسد الجهاز وظهر الجهاز الذي يقدم كاميرتين فقط دون أي وجود لمستشعر البصمة في الخلف.

أما من ناحية المواصفات فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 710 مع كاميرا أمامية بمستشعر 16 ميجابكسل بالإضافة إلى شاشة بحجم 6.5 بوصة من نوعية AMOLED ومستشعر بصمة مدمج داخل الشاشة بالطبع.

سيصدر الهاتف في ثلاثة ألوان مختلفة وهي الأبيض والأخضر والازرق، تشتهر شركة Oppo بألوان هواتفها المختلفة ويبدو أن K3 سيكون مختلفاً للغاية في الألوان.

الهاتف يأتي ضمن الفئة المتوسطة من هواتف الشركة لذا يمكن أن تتوقع بأن سعره لن يتجاوز الـ 5000-6000 جنيه مصري حتى لا يواجه بشكل مباشر هاتف F11 Pro الذي يعتبر من هواتف الشركة الرائدة والذي يقبع في منطقة الـ 7000 جنيه بمواصفات قريبة للغاية من هذا الهاتف.

الميزة الحقيقية في Oppo K3 من وجهة نظري الشخصية هو إعتماد الشركة على معالج Snapdragon 710 الذي سيقدم أداءاً أفضل من معالجات Helios التي تعتمد عليها الشركة في باقي هواتفها المختلفة .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات