الإعلان عن موعد صدور Oneplus 7 غداً مع باقي أفراد عائلته

سيكشف عن موعد صدور Oneplus 7 غداً يوم 23 إبريل بحسب ما جاء من المدير التنفيذي للشركة على تويتر السيد Pete Lau من خلال حسابه الرسمي المعتمد من تويتر .

هاتف Oneplus 7 سيكون الهاتف الرائد الجديد من الشركة في عام 2019 والذي ظلت الكثير من الإشاعات حوله في الفترة الماضية لذا من المنطقي أن نعتقد بأن موعد صدور الهاتف والإعلان عنه إقترب كثيراً.

أحد الشائعات كانت تتحدث أن الهاتف سينطلق بشكل رسمي في منتصف مايو القادم أي بعد شهر تقريباً وستكون عائلة الهاتف هذه المرة من ثلاثة هواتف ستنطلق معاً وستكون نسخة الهاتف العادية مع نسخة Pro ونسخة 5G جديدة من الهاتف.

من المفترض أن التجديد كله والتطور سيظهر في نسخة البرو من الهاتف وهي النسخة الإحترافية التي ستأتي مشابهة في الشكل لما رأيناه مع Oppo F11 Pro من شاشة كاملة و كاميرا منبثقة من الجهاز والنسخة الإعتيادية ستكون بنوتش وليس بشاشة كاملة بالطبع مع مستشعر بصمة داخل الشاشة.

كما ستأتي النسخة الإحترافية بكاميرا ثالثة في خلف الجهاز من المفترض ان تكون عدسة واسعة للتصوير كما جرت العادة مع معظم الأجهزة الحديثة في 2019، وستأتي شاشة الجهاز بدقة QHD+ بالإضافة لكونها ستعمل بمعدل تحديث إطارات 90FPS للثانية.

إقرأ أيضاً :صدور أندرويد 9.0 لهواتف Oneplus 3 و 3T في نسخة تجريبية

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات