تسريب مواصفات Oneplus 7/7pro بالكامل مع موعد الإصدار

تسربت اليوم مواصفات Oneplus 7/7pro بالكامل قبل الإعلان عن الهاتف بأكثر من نصف شهر تقريباً وجاء هذا التسريب من المسرب المعروف Max J. المعروف بمصداقيته في التسريبات الأخيرة .

خرج علينا منذ أيام المدير التنفيذي للشركة ليحدد موعد الكشف عن الهاتف بشكل رسمي ومن ثم ظهرت بعض التسريبات عن موعد الصدور وكونه في منتصف مايو ولكن لم يظهر تسريب بهذا الحجم من قبل عن مواصفات الهاتف وكانت كل التسريبات تاخذ جزءاً من الهاتف وتتحدث عنه ولكن اليوم تظهر المواصفات الكاملة للهاتفين .

مواصفات Oneplus 7/7pro :

كما نعرف سياتي الهاتف بنسختين الأولى وهي Oneplus 7 الإعتيادية وهي ما سنتحدث عنها في البداية وستأتي بشكل تصميم مقارب لما رأيناه مع Oneplus 6t ولكن بحواف أصغر ونوتش اصغر قليلاً ودقة شاشة 2340x1080p التي رأيناها مسبقاً مما يوحي بأن الشاشة لن تأتي بأي تغيير كبير .

سيكون بالطبع مستشعر البصمة موجود في الشاشة وبنسخة محسنة عن مستشعر البصمة الذي يعتمد على الألياف البصرية الموجود في نسخة oneplus 6t.

سيأتي الهاتف ببطارية بحجم 3700 مللي أمبير وسيدعم الشحن السريع بتقنية Warp الخاصة بالشركة التي تشحن بمعدل 20W.

أما من ناحية المعالج فإن كل التسريبات توحي بأن المعالج سيكون معالج Snapdragon 855 الجديد مع حجم ذاكرة عشوائية في أقل نسخة 6GB و128GB من الذاكرة التخزينية ولكن على الأغلب سيكون هناك نسخ أكبر بمساحة ذاكرة عشوائية أكبر ومساحة تخزين أكبر .

سيحمل الهاتف كاميرا ثنائية في الخلف المستشعر الرئيسي الخاص بها سيكون بقوة 48 ميجابكسل مع مستشعر للبعد ليعطي الصور بعداً وتأثير Bokeh جميل بقوة 5 ميجابكسل بالإضافة إلى 16 ميجابكسل ككاميرا أمامية.

أما عن مواصفات الـ Oneplus 7 pro فقد جاءت كالتالي :

ستأتي الشاشة بحجم 6.7 بوصة بحواف منحنية من الجوانب مع كاميرا أمامية منبثقة من داخل الشاشة ودقة عرض للشاشة 3120x1440p كما سيكون معدل تحديث الشاشة يصل إلى 90Hz وهو الأمر الذي سيفيد للغاية مع الألعاب ومشاهدة الأفلام وغيرها على الشاشة.

مستشعر البصمة بالطبع سيكون مدمج داخل الشاشة ومن المفترض أن يكون افضل وأكثر دقة من السابق بالإضافة إلى بطارية بحجم 4000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 30W.

أما من ناحية الكاميرا فالهاتف سيأتي بثلاثة كاميرات خلفية الأولى ستكون الرئيسية بمستشعر 48 ميجابكسل والثانية ستكون عدسة واسعة بمستشعر 16 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر بدقة 8 ميجابكسل للزوم وغيرها من الأمور أما من ناحية الكاميرا الأمامية فإن الهاتف سيأتي بكاميرا بمستشعر 16 ميجابكسل مثل الـ Oneplus 7 .

موعد توفر Oneplus 7\7pro وأسعارهما :

من المفترض أن يكون الهاتفين متاحيين بداية من 22 مايو القدام ولكن سيتم الإعلان الرسمي يوم 14 مايو القادم، من المتوقع أن يكون سعر الـ Oneplus 7 في حدود الـ 580$ تقريبا والـ Oneplus 7 Pro في متوسط سعر الـ 750$ تقريباً وهذا بالطبع للنسخ الأقل .

سيكون الهاتف متاحاً في ثلاثة ألوان وهي الأزرق والرمادي والبني لنسخة الـ Oneplus 7 Pro .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات