رسمياً Oppo A9x بكاميرا 48 ميجابكسل وشحن سريع


تم الكشف رسمياً عن Oppo A9x اليوم من أوبو وهو نسخ أقوى قليلاً من شقيقه الأصغر A9 الذي ظهر في الشهر الماضي، التغيير الأساسي هنا على الكاميرا والبطارية.

حيث ستأتي كاميرا Oppo A9x بمستشعر بحجم 48 ميجابكسل مع كاميرا أخرى ثانوية للبعد وتصوير معلومات أكثر، أيضاً تم تغيير البطارية فالبطارية الجديدة ستأتي بحجم 4020 مللي أمبير وستدعم الشحن السريع مع تقنية VOOC 3.0 الذي لم يكن موجوداً سابقاً في A9.

ماعدا عن ذلك فإن A9x سيحتفظ بنفس العتاد الذي كان يأتي به A9 فهو يأتي بمعالج Helio P70 مع 6 جيجابايت لذواكر الوصول العشوائي – RAM- وشاشة بحجم 6.53 بوصة وكاميرا أمامية 16 ميجابكسل في نوتش على شكل قطرة ماء.

إقرأ أيضاً : اضافة Floating for YouTube لمشاهدة يوتويب اثناء التصفح

Oppo A9x سيأتي أيضاً بمساحة تخزيني تبلغ 128 جيجابايت وسيعمل بنظام Android Pie 9.0 وتحديداً نسخة ColorOs 6 المبنية عليه، كما أنه سيأتي في لونين مختلفين الأولى وهو Metroite Black وهو أسود قاتم ذو لمعة والثاني وهو Ice Jade White.

أمر سيء لمالكي Oppo A9 فالآن توجد نسخة أقوى بمميزات أفضل كثيراً وكاميرا أفضل، أعتقد أن هذه هي المشكلة الرئيسية مع هواتف الفئة المتوسطة التي يظهر هاتف جديد منها كل يوم، تكاد تشعر بأن هاتفك الذي أنفقت عليه أموالك أصبح قديماً بعد يوم واحد وهناك هاتف جديد ترغب في إقتناءه في كل مرة .

سيبدأ بيع الهاتف في الصين في 21 مايو القادم وسيأتي بسعر 290 دولار تقريباً.

المصدر.