تسريب شكل Note 10 Pro في صور تخيلية جديدة مع كاميرا رباعية


شكل Note 10 Pro

ظهرت مجموعة صور تتخيل لنا شكل Note 10 Pro بناءً على مجموعة من التسريبات التي ظهرت مؤخراً عن الهاتف وعن إمكانياته وتحديداً الكاميرا الجديد الرباعية الخاصة به.

ولكن قبل أن نتحدث عن الصور والإشاعات والتسريبات يجب أن نتحدث أولاً عن مصداقية هذه التسريبات، وقبل أن نقول بأن هذه التسريبات موثوق بها أو أنها معتمدة ويمكننا أن نثق بها بشكل كامل 100% يجب أن نقول أنها تأتينا من المسرب المعروف onleaks وهو واحد من أفضل المسربين وفنانين تصميم الـ Renders وهي الصور ثلاثية الأبعاد لأشكال الهواتف الجديدة، فقد قام هذا المسرب بتخيل شكل الـ Oneplus 7pro و Galaxy S10 بمختلف أنواعه وصدق في كل هذه الأمور لذا يمكننا أن نفكر في هذه الصورة كمعلومات موثوق بها.

في هذه الصور نرى النسخة ال Pro من هاتف Note 10 وهو الأسلوب الجديد التي قررت سامسونج أن تتبعه وأن تصدر هواتفها في نسختين نسخة Pro وأخرى إعتيادية، وبينما تأتي النسخة الإعتيادية بثلاث كاميرات خلفية فإن البرو ستأتي بأربعة كامير لتكون الكاميرا الرابعة مستشعر بعد يمكنه إلتقاط البعد بشكل ثلاثي الأبعاد ليفيد بشكل كبير مع الـ Portrait ومثل هذه الأمور.

كما أن نسخة Note 10 Pro ستأتي بشاشة بحجم 6.75 بوصة بدلاً من 6.3 بوصة مثل النسخة العادية ولكن من المفترض ان نرى حجمين جديدين من البطاريات الخاصة بكل هاتف، اما باقي المواصفات فعلى الاغلب ستكون متطابقة من موقع زر التشغيل وازرار الصوت ومستشعر البصمة الموجود تحت الشاشة بدلاً من خلف الجهاز وبالطبع بدون منفذ سماعات 3.5 .

من المفترض ان تعلن الشركة عن شكل Galaxy Note 10 Pro و Note 10 العادي في مؤتمر خاص في أغسطس كما إعتدنا منها في الأعوام الماضية .

المصدر.