ظهور ألوان Oneplus 7 pro جديدة في صور تبدو رسمية للغاية

ظهرت ألوان Oneplus 7 pro الجديدة الفريدة من نوعها في صور تبدو بأنها رسمية للغاية، هذه الصور ظهرت على مرحلتين ففالإسبوع الماضي ظهر لونان جدد واليوم يظهر اللون الثالث.

وبحسب هذه الصور الجديدة فإننا سنرى الهاتف في ثلاثة ألوان مختلفة وهي الـ Mirror Grey و Nebula Blue – المفضل لي شخصياً – و Almond وهو بديل لما كان يطلق عليه المصنعون في الماضي Gold أو ذهبي.

بعيداً عن اللون فإن الصور تظهر هاتف Oneplus 7 Pro كما ظهرت كل التسريبات وأكدت في الفترة الماضية، فهو سيأتي بشاشة كاملة بدون أي حواف تقريباً مع إنحناء في الجانبين بالإضافة إلى كاميرا منبثقة من داخل الجهاز للحفاظ على جسم الهاتف والشاشة بأكملها.

إقرأ ايضاً : كيفية معرفة سرعة الإنترنت من شريط الأوامر Command Line ويندوز ولينكس وماك

وبحسب التسريبات ايضاً فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 855 و دعم UFS 3.0 للذاكرة التخزين الداخلي مما يعني أن الهاتف سيتعامل مع المساحات الكبيرة من ذواكر التخزين بسهولة وبساطة بالإضافة إلى شاشة تدعم تقنية HDR 10+ المذهلة وتدعم معدل تحديث يصل إلى درجة 90Hz مما يجعلها أفضل شاشة ظهرت حتى يومنا هذا.

تخلت الشركة عن تقييم IP الخاص بمقاومة المياه والأتربة في الهاتفين وذلك ليتمكنوا من تخفيض سعر الهاتف قليلاً ولكن هذا لا يعني أن الهواتف غير مقاومة للمياه والأتربة فهي ستكون قادرة على مقاومة كل المياه والأتربة بسهولة وبساطة .

من المفترض أن تظهر الهواتف في 14 مايو القادم بشكل رسمي.

المصدر . 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات