تحديث كروم للأندرويد يقدم Dark Mode سهل الوصول إليه و توليد كلمات السر

تحديث كروم للأندويد

صدر تحديث كروم للأندرويد جديد يقدم خاصية Dark Mode من السهل الوصول إليها عن طريق إعدادات البرنامج وخاصية تسمح للبرنامج بتوليد كلمات السر المعقدة.

تأتي كل هذه المميزات والإضافات الجديدة في تحديث كروم الجديد برقم 75 لأنظمة الأندرويد المختلفة، الوضع المظلم الجديد من السهل الوصول إليه من إعدادات البرنامج كما أن البرنامج سيقوم بالتحويل إليه بشكل تلقائي إن قمت بتغير جهازك بالأكمل إلى الوضع المظلم أو كانت بطارية جهازك ضعيفة بعض الشيء.

تحديث كروم للأندرويد

كما أن التحديث يأتي بخاصية توليد الكلمات السرية وإقتراحها، مثلما كانت موجودة في أجهزة الحاسب الشخصي حيث عندما تفتح صفحة تطلب منك إدخال كلمة سر جديدة سيعطيك البرنامج إمكانية الإقتراح وأن يقترح عليك كلمة سر قوية أو يعرض لك كل كلمات السر المخزنة لهذا الموقع لتختار منها، بالطبع سيتذكر المتصفح كلمة السر التي إستخدمتها إن قمت بإستخدام إقتراحه وتوليد كلمة سر صعبة أو معقدة .

إقرأ أيضاً : تحديث IOS 13 لن يصل إلى هواتف أيفون 6\6plus و SE

كما أصبح من الممكن مشاركة الصور والفيديوهات مباشرةً من واجهة المشاركة الخاصة بالموقع داخل واجهة المشاركة الخاصة بالأندرويد ومختلف البرامج على عكس في الماضي حيث كان يجب عليك أن تقوم بمشاركة هذه الصور وغيرها كنص فقط وليس الفيديو أو الصورة نفسها، التحديث الجديد يأتي بمجموعة كبيرة من التحديثات والإضافات المختلفة ويمكنك الإطلاع عليها كلها من خلال الرابط الموجود بالأسفل في المصدر.

المصدر. 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات