Motorola تعلن عن هاتف Moto Razr هاتف جديد قابل للطي من الشركة.

بعد طول انتظار يتم الإعلان عن Moto Razr الجيل الجديد من سلسلة الهواتف الشهيرة جداً من شركة Motorola. كانت هذه السلسلة عبارة عن سلسلة هواتف كلاسيكية. يتم طي الشاشة على لوحة المفاتيح ليتم قفل الهاتف. و يحتوي على شاشة في الواجهة الأخيرة لعرض بعض المعلومات الخاصة بالهاتف. الإصدار الجديد عبارة عن شاشة قابلة للطي بداخل الجهاز مع شاشة خارجية ثانوية. تقريباً نفس فكرة Galaxy Fold لكن في شكل مصغر بعض الشئ.

ماذا نعرف ؟

  • اعلنت الشركة عن الهاتف في مؤتمرها السابق مساء امس
  • الهاتف سيتوفر في عام 2020
  • سعر الهاتف الجديد سيكون حوالي 1500$
  • الهاتف بنفس فكرة Galaxy Fold الا انه يتم فرده بشكل طولي

مواصفات Moto Razr

المعالجمعالج Qualcomm Snapdragon 710

دقة تصنيع 10 نانو متر

ثماني النواة (2×2.2 GHz 360 Gold & 6×1.7 GHz Kryo 360 Silver)

الشاشةبحجم 6.2 بوصة من نوع G-Oled قابلة للطي بدقة 876×2142

شاشة خارجية من نوع G-PLED بدقة 600×800

ذاكرة الوصول العشوائيبسعة 6GB
ذاكرة التخزين الداخليةبسعة 128GB
الكاميرا الخلفيةوحيدة بدقة 16MP و فتحة f/1.7
الكاميرا الأماميةوحيدة بدقة 5MP و فتحة f/2.0
البطاريةبحجم 2510mah تدعم الشحن السريع بقدرة 15Watt

ملخص مميزات Moto Razr

ملخص مميزات الهاتف بأنه هاتف قابل للطي. فمواصفاته لا تشير الى شئ مميز للأسف. المعالج و البطارية و الذاكرة و اي شئ كلهم مواصفات تقليدية. و يمكن انها اضغف من مواصفات اي هاتف سعره قريب من سعر هذا الهاتف. بمعالج متوسط و بطارية صغيرة الحجم. و ذاكرة الوصول العشوائي الطبيعية. نعم ما يميز الهاتف هو شاشته القابلة للطي التي يمكن فردها بشكل طولي لتصبح الشاشة بحجم 6.2 بوصة. بينما هناك شاشة خارجية عندما يكون الهاتف مغلق. لتستعملها لبعض الأمور البسيطة مثل الإتصال و تشغيل الكاميرا و غيرهم

سعر الهاتف

Moto Razr يأتي بسعر عال جداً و هو 1500$. بمعالج متوسط مثل Qualcomm Snapdragon 710. و كاميرا بسيطة و بطارية بحجم 2510mah هذه مواصفات ضعيفة مقارنة بالسعر. يبدو ان موتورولا تريدنا ان ندفع ثمن ما دفعته في الشاشة بشكل كبير. نعم فكرة الشاشة رائعة لكن السعر عال جداً. كان يمكن اضافة معالج افضل بعض الشئ. مع بطارية اكبر لتحسين الأمر. و يكون السعر العال منطقي بعض الشئ.

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً