تأكيد على صدور Mi 9t Pro عالمياً

mi 9t pro

هاتف Mi 9t Pro هو النسخة الإحترافية من شقيقه الأصغر Mi 9t الذي تم الإعلان عنه في الأسابيع الماضية وبدأ بالصدور في السوق الاوروبي ومختلف الأسواق العالمية.

كما أن Mi 9t Pro هو النسخة المعاد تسميتها من هاتف K20 Pro الذي أخذ العالم بالمفاجئة وتربع على عرش قاتل الهواتف الرائدة الجديدة من خلال تقديمه للكثير من المميزات المختلفة الرائدة ولكن بسعر منافس للغاية، ظن البعض مع إطلاق Mi 9t أن K20 Pro لن يصل إلى الأسواق العالمية وسيظل حكراً على المنطقة الصينية ولكن ولحسن الحظ فإن تسريب اليوم يؤكد على هذه المعلومة.

mi 9t pro

يأتي هذا التأكيد بعدما قام أحد المطوري وأعضاء منتدى Miui الرسمي بتحليل برنامج الكاميرا الموجودة في احدث نسخة من نظام Miui والبحث في ملفاته إلى أن وجد علامة مائية تتناسب مع الهاتف ، لتتأكد من جودة هذه العلامة يجب أن تعرف أن المطور وجد أيضاً نسخ من العلامات المائية لهواتف K20 pro في نفس التحديث تحت إسم Raphael والعلامة المائية لهاتف Mi9t pro تحت إسم raphael_global .

يبدو أن إسم Raphael هو الإسم الكودي الذي تعتمده شاومي لهذه النسخة من الهاتف لذا من المنطقي أن نتوقع صدورها قريباً في الأيام القادمة .

المصدر . 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات