ظهور شاومي Mi 9T وهو النسخة العالمية من K20 في دبي

شاومي Mi 9T

هاتف شاومي Mi 9T وهو النسخة العالمية من هاتف شاومي قاتل الهواتف الرائدة والذي سيعرف بعدة أسماء منها redmi K20 في الأسواق الصينية .

ظهر الآن شكل الغلاف الرسمي لهاتف Mi 9T وشكل العلبة التي سيصدر بها لتؤكد المواصفات وشكل العلبة أنه هاتف K20 ولكن بعد إعادة تسميته وإطلاقه تحت راية شاومي بدلاً من Redmi الفرعية من شاومي، هذه الصور جاءت من المراجع التقني Salimbaba المقيم في دبي لذا على الأغلب سنراه في المنطقة العربية بنفس الشكل والمواصفات.

أحد الأسماء الأخرى التي سيعرف بها الهاتف هي Pocophone F2 ولكن من غير المعروف حتى الآن المكان الذي سيصدر الهاتف فيه بهذا الإسم، فقد يصدر بهذا الإسم في السوق الغربي ليكمل نجاح Pocophone F1 الساحق، ولكن هذه المرة تتخذ شاومي أسلوباً مختلفاً مع الهاتف فبدلاً من إصدار نسخة واحدة منه مثلما حدث مع pocophone F1 سيكون هناك نسختين، أحدهما ستدعى Pocophone F2 و الأخرى F2 Pro وأيضاً Mi 9T و Mi 9T pro.

شاومي Mi 9T

بالطبع كل هذه الأمور تعتبر توقعات بإستثناء ظهور الـ Mi 9T وعلى حسب سياسة شاومي في التسويق في المناطق المختلفة قد نرى هواتف مختلفة لكل منطقة أو أسماء مختلفة لكل منطقة وهو امر ليس بغريب على الشركات المختلفة فشركة واوي كمثال تستخدم هذا الأسلوب منذ بداية إنطلاق هواتفها بشكل رسمي.

الأختلاف الوحيد الذي تمكنا من ملاحظته على شكل العلبة الخارجية للهاتف هو اللون الذي سيصدر به الهاتف، ففي العلبة سيصدر الهاتف بلون Carbon Black وهو لون جديد مختلف عن الوان K20 الذي كان يصدر في الأزرق والأحمر فقط لذا قد تكون هذه واحدة من الإختلافات الموجودة بين الهاتفين والمناطق المختلفة.

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات